recent
أخبار ساخنة

رسمياً هذا موعد إطلاق لعبة Bright Memory Infinite التي ابهرتنا برسومات رائعة !

 رسمياً هذا موعد إطلاق لعبة Bright Memory Infinite التي ابهرتنا برسومات رائعة !

 

رسمياً هذا موعد إطلاق لعبة Bright Memory Infinite التي ابهرتنا برسومات رائعة !

لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول Bright Memory Infinite تم الكشف عنها لأول مرة قبل فترة طويلة جدا من الآن على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي .


حيث يجري تطوير هذه الأخيرة على جهاز البي سي أساسا من طرف أحد الفرق المطورة الصينية الحديثة العهد إلا أن أكثر ما راق للاعبين منذ الكشف عنها لأول مرّة قبل سنوات من الآن ، هو جودة الرسومات التي تقدم و كذلك بالنظر لما تقدم من حيث الحركات و الأنميشن في عالمها الديناميكي للغاية على مستوى البيئة .



و الذي أبانت من خلاله اللعبة على مستوى تقني فعلا متقدم للغاية و جعلنا جميعا ننتظر معطيات رسمية في المستقبل عن موعد إطلاق نهائي لها و هو ما نحصل عليه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جاء بواسطة تغريدة عبر حساب اللعبة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف أستوديو التطوير .


الذي قرر مشاركة معنا تاريخ إصدار Bright Memory Infinite الرسمي لكن فقط بنسخة جهاز البي سي للاسف والتي ستتوفر في موعد 12 نوفمبر القادم بكل من خدمة Steam وكذلك متجر Epic Games Store على جهاز البي سي ، في حين أن نسخة جهاز اكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 ما تزال لحدود هذا الوقت حسب قوله تخضع لبعض التعديلات و التحسينات التقنية .


مؤكداً أن هيكل اللعبة أصبح جاهز بالكامل لكن التجربة المطلقة لا يمكن الحصول عليها ما يؤكد أن تاريخ الإصدار النهائي لنسخة أجهزة الألعاب المنزلية لا يمكننا أن ننتظره إلى ما بعد هذا العام على أقل تقدير ، لكن في هذا الوقت سنكتشف اللعبة على جهاز البي سي و نشارككم مختلف اللقطات و المشاهد بالإضافة إلى تحليل تقني لها بمجرد إطلاقها العالمي.

google-playkhamsatmostaqltradent