recent
أخبار ساخنة

لعبة Battlefield 2042 تستعرض المزيد من الخرائط الجديدة ، لنشاهد..

 لعبة Battlefield 2042 تستعرض المزيد من الخرائط الجديدة ، لنشاهد..

 

لعبة Battlefield 2042 تستعرض المزيد من الخرائط الجديدة ، لنشاهد..

عنوان Battlefield 2042 القادم لا يفصلنا عنه سوى أسابيع قليلة فقط من الأن حيث يظل منتظر في تاريخ 19 نوفمبر القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بمعية البي سي .


لكن قبل الإطلاق العالمي فقد كان متوقع تخصيص حملة تسويقية ضخمة ترافق اللعبة من طرف الناشرة الأمريكية EA و استوديو التطوير DICE الذي يعلم أن ما يشتغل عليه فعلا يستحق هذه الحملة الترويجية الضخمة ، و بالتالي لنا موعد مع مجموعة من التفاصيل و المعلومات التي تتوفر من طرف عدة منابر إعلامية وأخرى من خلال خرجات لمطورين .


إلا أن التفاصيل الجديدة لهذا اليوم جاءت انطلاقاً من استعراض بالفيديو جديد تماما حاول من خلاله الفريق المطور لأول مرة أن يكشف عن عدة خرائط ستتوفر في اللعبة .


و هنا الحديث عن خرائط تتوفر لأول مرة داخل السلسلة حيث نلقي نظرة خلال هذا الاستعراض بالفيديو على خرائط مثل Renewal و Breakaway تم Discarded ، و جميعها تسافر بنا على مناطق مختلفة حول العالم إلا أن أكثر ما أثار انتباهنا هو تواجد خريطة Renewal التي ستكون أرضية لها جمهورية مصر العربية حيث سنكون على موعد مع ساحة معركة ضخمة بهدف تحطيم جدار عملاق يفصل بين اللاعبين و الأراضي الزراعية العملاقة .



حيث تُقدَم هذه الخريطة فعلا من بين المحطات الجديدة في اللعبة في حين أن الخرائط الأخرى فهي تسافر بنا بين القطب الجنوبي و كذلك الهند على التوالي ما يؤكد أن جزء Battlefield 2042 القادم عنوانه الأساسي هو التنوع فعلا و تقديم محتوى متجدد لجمهور السلسلة و الذي يطالب به منذ سنوات.

google-playkhamsatmostaqltradent