recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن الحصول بالمجان على لعبة الرعب و الالغاز DARQ ، إليكم من هنا..

 يمكنك الآن الحصول بالمجان على لعبة الرعب و الالغاز DARQ ، إليكم من هنا..

 

يمكنك الآن الحصول بالمجان على لعبة الرعب و الالغاز DARQ ، إليكم من هنا..

خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد من خلال متجر Epic Games Store يتيح لنا خلاله فريق Epic Games مجموعة من العروض الخاصة بألعاب المجانية .


التي يمكن الحصول عالمها دون دفع أي مقابل مادي و الإحتفاظ بها للأبد على حسابك في متجر Epic Games Store الرقمي ، وهو ما يتواصل طيلة هذا العام و لو أن المتجر لا يتيح خلال الفترة السابقة عروض قوية من حيث قائمة العناوين المجانية خلاله .


حيث تعود أضخم لعبة متوفرة فيه إلى أشهر مضت لكن من حين لآخر يعود ببعض الألعاب المتميزة من حيث الفكرة و هو ما يظل موضوع هذه المقالة تحديدا ، إد عودناكم على موقعنا GAMES 4 FANS دائما في متابعة شاملة لمجموعة من العروض الخاصة بالمجانيات و هو ما ينطبق فعلا على هذا العرض الجديد الذي يتيح لنا فريق Epic اكتشافه على صفحة العروض المجانية الأسبوعية.


حيث سيكون الموعد بالنسبة لرواد المتجر على جهاز البي سي مع عنوان DARQ الرائع الذي يمكن الحصول عليه منذ اللحظة مجانا و دون أي حواجز أو قيود على الإطلاق ، و تجدر الإشارة أن اللعبة تتوفر منذ اللحظة للتحميل المجاني إلى غاية يوم الخميس القادم 4 نوفمبر عبر متجر Epic Games Store.


و بالتأكيد تظل فرصة مواتية لتجربة هذه الأخيرة التي تقدم نظام مغامرة في عالم بعناصر رعب حيث تركز على حل الألغاز و تأتي هي الأخرى تكريسا لعروض فعاليات الهالوين المتوفرة على المتجر الرقمي لدى Epic منذ فترة ما يجعلها فرصة مناسبة أمام المستخدمين جميعا لإضافتها على الأقل في الحساب الشخصي داخل المتجر.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent