أخر الاخبار

الكشف عن جميع الشخصيات الخاصة داخل لعبة Battlefield 2042 واستعراض لقدراتها..

 الكشف عن جميع الشخصيات الخاصة داخل لعبة Battlefield 2042 واستعراض لقدراتها..

 

الكشف عن جميع الشخصيات الخاصة داخل لعبة Battlefield 2042 واستعراض لقدراتها..

كما كان متوقعا فقد تواصلت التفاصيل عن لعبة Battlefield 2042 هذا اليوم ، حيث كانت لنا فرصة قبل ساعات من الآن للحديث عن تصريحات الفريق المطور حول خرائط طور Hazard Zone الذي جرى الكشف عنه رسمياً خلال الأسبوع الماضي ، وفي غمرة هذه التفاصيل التي جاءت من طرف الفريق المطور داخل استوديو DICE .


فقد تمت خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق فيديو جديد الكشف بصفة رسمية عن باقي الشخصيات الخاصة التي ستتوفر داخل اللعبة ، و هنا الحديث عن الخمس شخصيات المتبقية من القائمة بعدما تم الكشف في فترة سابقة عن خمسة شخصية حاضرة في اللعبة من قبل و مرحلة البيتا التجريبية .



و قد جاءت القائمة فعلا متنوعة من حيث الشخصيات الخاصة التي تعرف تواجد الهندي Navin Rao تم المكسيكي Santiago Espinosa تم الفرنسية Emma Rosier بالإضافة إلى الروماني Constantin Anghel بمعية الكوري الجنوبي Ji-Soo Paik .


و طبعا كل شخصية من خلال الفيديو تم استعراض قدراتها الخاصة بين من يتمتع بدرع واقي قوي جدا لصد كافة أنواع المتفجرات و آخر قادر على تحليل المنطقة لمعرفة أماكن الأعداء ، تم آخر بمقدوره تقديم الدعم لزملائه في الفريق عن طريق الإسعاف و الأسلحة و المزيد من الخصائص التي فعلا ستجعل جميع اللاعبين يرغبون بتجربة كافة هذه الشخصيات التي تعزز صفوف محتوى اللعبة .


و من خلال الفيديو الجديد ترسل هذه الأخيرة إشارات واعدة من حيث المحتوى و حجم التحسينات التي خضعت لها و هو ما سنعود له لاحقا على موقعنا خلال تغطية التفاصيل الجديدة حول Battlefield 2042 قبل الإطلاق العالمي المنتظر في موعد 19 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-