recent
أخبار ساخنة

بعد انتظار طويل أخيرا الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Among Us لأجهزة PlayStation و Xbox !

 بعد انتظار طويل أخيرا الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Among Us لأجهزة PlayStation و Xbox !

 

بعد انتظار طويل أخيرا الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Among Us لأجهزة PlayStation و Xbox !

الإعلان عن لعبة Among Us لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم قبل عدة أشهر من الآن ، و يعود إلى فترة طويلة جدا و كان الجميع يترقب أن يتم إماطة اللثام عن تاريخ ربما لهذه اللعبة التي كانت خلال العام الماضي من بين نجوم حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards .


نظير الجوائز التي حصلت عليها وكذلك نظير الشعبية الكبيرة التي اكتسبت في صفوف مجتمع اللاعبين علما أن إطلاقها كان قبل سنوات من الآن لأجهزة الهواتف الذكية و البي سي ، قبل أن يتم بزوغ محتواها وفكرتها فجأة إلى الواجهة عن طريق البثوث المباشره للاعبين بخدمة تويتش و تصبح مطلب أساسي و رئيسي من جانب المستخدمين على أجهزة الألعاب المنزلية .


و هو ما تفاعل معه بشكل إيجابي أستوديو Innersloth الذي أكد أن اللعبة قادمة لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 في تاريخ لاحق من هذا العام و هو ما نحصل خلال الساعات الماضية على تفاصيله النهائية ، انطلاقاً من تقرير رسمي كشف على اتره الأستوديو على تاريخ صدور اللعبة بأجهزة الألعاب المنزلية حيث ستتوفر هذه الأخيرة في موعد 14 ديسمبر المقبل على كافة الأجهزة بدون أي استثناء مع بعض الخصائص المعينة لكل جهاز .


فمثلا نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تأتي بمحتوى إضافي عبارة عن زي أو Skin شخصية Ratchet من سلسلة Ratchet And Clank بالمقابل على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز ستكون اللعبة ضمن برنامج الألعاب المجانية لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ، ماذا عنكم متابعينا هل متحمسين لتجربة اللعبة على الأجهزة المنزلية ؟ شاركونا عن طريق قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent