recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Among Us قادمة على أجهزة PS4 و PS5 ، شاهد العرض الرسمي من هنا..

 رسميا لعبة Among Us قادمة على أجهزة PS4 و PS5 ، شاهد العرض الرسمي من هنا

 

رسميا لعبة Among Us قادمة على أجهزة PS4 و PS5 ، شاهد العرض الرسمي من هنا

قد يكون هناك بعض الشك الذي راود الجمهور خلال الأشهر القليلة الماضية بعدما تم الكشف عن نسخة لعبة Among Us لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز على أساس أن هذه الأخيرة ربما قد تفوت أجهزة بلايستيشن و التي تعتبر الأضخم من حيث القاعدة الجماهيرية و أكيد أن توفر لعبة من هذا النوع على أجهزة سوني المنزلية سيكون دفعة قوية لها .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل فعلا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play و التي كانت بمثابة الفرصة التي لا تفوت أمام الفريق المطور Innersloth الذي أعلن عن إطلاق لعبة Among Us بنسخة موجهة إلى أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .

 

 

حيث و إنطلاقاً من هذا الإعلان علمنا أن اللعبة فعلا ستتيح للمستخدمين مجموعة من المحتويات الحصرية مثل زي شخصية البطل Ratchet من سلسلة Ratchet And Clank و ذلك بمناسبة إطلاق اللعبة المقبلة من السلسلة Ratchet And Clank Rift Apart في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 بصفة حصرية و التي استفادت من إستعراض بدورها .

 

حيث كانت فعلا نجمة الحدث عن طريق مجموعة من التفاصيل و المعطيات الجديدة التي يمكن العودة إليها من خلال المقالة السابقة إلا أن هذا الإعلان الخاص بلعبة Among Us حمل في جعبته هو الأخر عدة تفاصيل إضافية مثل التأكيد على وجود خاصة اللعب المشترك بين المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 مع نظرائهم في أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك أجهزة نينتندو سويتش .

 

بالمقابل لم نحصل على أي معطيات تهم موعد الإصدار النهائي و كل ما لدينا هو أن اللعبة ستتوفر خلال الأشهر القليلة المقبلة من عام 2021 و بنسبة كبيرة في الأسابيع المقبلة ستتضح الصورة أكثر بخصوصها الشيء الذي سنحاول مشاركته معكم أولا بأول دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent