أخر الاخبار

شاهد العرض الرسمي للعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition و نظرة أولى عن رسوماتها !

 شاهد العرض الرسمي للعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition و نظرة أولى عن رسوماتها !

 

شاهد العرض الرسمي للعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition و نظرة أولى عن رسوماتها !

كما كان متوقعا في ظل التسريبات التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على أساس أن لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition ، و التي تقدم تجميعية تضم ثلاثية السلسلة الكلاسيكية في شخص عناوين GTA San Andreas و GTA Vice City تم كذلك GTA 3 ستتوفر في تاريخ 11 نوفمبر المقبل .


و هو ما تمت الإشارة إليه خلال صفحة اللعبة التي ظهرت فجأة على موقع متجر روكستار فقد كانت بمثابة الإشارة الواضحة أن هذه التجميعة فعلا لن تتأخر عن الخروج و البوح بكامل أسرارها ، وهو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية الكشف عن العرض الرسمي الأول من نوعه لهذه النسخة الجديدة و التي يمكن من خلال الفيديو الرسمي أن نشاهد حجم التغيرات التي حدثت عليها بالمقارنة مع الإصدارات الأصلية .



و فعلا هناك اختلافات عديدة لا من ناحية أسلوب الرسومات المعتمد فيها بما أنها تستخدم محرك الرسومات Unreal Engine 4 و التقرب إلى العناوين الحديثة مؤخرا ، إلا أنها بالمقابل من حيث أسلوب اللعب لا تعرف تغيرات جذرية كما يمكننا أن نتابع و تحتفظ بالأسلوب الكلاسيكي مع بعض الإضافات البسيطة .


مقابل ذلك تظل المؤثرات البصرية سواء التفجيرات و كذلك الانعكاسات أهم المميزات التي تعزز اللعبة ناهيك عن تصاميم الشخصيات التي تظهر الآن بشكل أوضح بنسخة ريماستر فعلا بمستوى انتظارات اللاعبين ، مع الإشارة أن هذه الأخيرة أصبحت متاخة للطلب المسبق الآن عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بواسطة متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز على متجر مايكروسوفت .


في حين يمكن أيضا للحصول علىها لأول مرّة بجهاز نينتندو سويتش عن طريق متجر نينتندو eShop و تتوفر بسعر 59,99 دولار بداية من تاريخ 11 نوفمبر المقبل رقميا فقط على أن تتوفر بنسخة الشريط خلال تاريخ 7 ديسمبر المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-