recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض مقارنة لرسومات لعبة God of War بين جهاز PS5 و PC ، شاهد من هنا..

 بالفيديو إستعراض مقارنة لرسومات لعبة God of War بين جهاز PS5 و PC ، شاهد من هنا..

 

بالفيديو إستعراض مقارنة لرسومات لعبة God of War بين جهاز PS5 و PC ، شاهد من هنا..

يمكن القول أن الإشاعات الأخيرة التي كانت تتحدث عن قدوم مجموعة كبيرة من الحصريات الضخمة من عالم بلايستيشن إلى أجهزة البي سي قد كانت صحيحة فعلا ، و ذلك بعدما أقدمت سوني على الإعلان عن مجموعة من العناوين القادمة لجهاز البي سي خلال الفترة المقبلة ما بين الإعلان في السابق عن إطلاق كل من لعبة Uncharted 4 A Thief End وكذلك Uncharted The Lost Legacy للجهاز ، بالإضافة إلى عنوان God of War الذي كان محط نقاش خلال الأسبوع الماضي .


على خلفية الإعلان يصفه رسائل عن إطلاقه لجهاز البي سي و الذي لن يتأخر حتى يتوفر بصفة نهائية على مجموعة من المتاجر في الجهاز ما بين خدمة Steam وكذلك متجر Epic Games Store الشهير ، ناهيك عن استغلاله و دعمه لمجموعة من الخصائص التقنية الرهيبة جدا مثل تكنولوجيا DLSS الحصرية لدى NVIDIA بالإضافة إلى عدة تقنيات أخرى لا تقل شأن .


و هنا الحديث عن تكنولوجيا NVIDIA Reflex حيث تهدف هذه الأخيرة إلى منح خيارات متعددة أمام اللاعبين لتخصيص التجربة ، لكن بكل تأكيد أن العرض الرسمي الأول لم يحمل لقطات عديدة إلا أن اللاعبين و بهدف تقديم مقارنات من حيث الرسومات .


فقد استطاع المستخدم Cycu1 على اليوتيوب أن يشاركنا أول لقطات تم تسجيلها في الوقت الحقيقي على جهاز البي سي و مقارنتها مع نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي كما نعام تشتغل فقط باستخدام تقنية التوافق مع جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنه لا توجد نسخة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 من اللعبة ، و على الرغم من ذلك تظهر اللعبة بمستوى تقني محترم جدا وأكيد أنه أحد نقاط قوتها .



الشيء الذي سيكون على موعد لاكتشافه جميع مستخدمي جهاز البي سي خلال تاريخ 14 يناير المقبل خاصة و أن اللعبة ستدعم دقة عرض 4K الحقيقية مع معدل إطارات يصل إلى غاية 60 بالثانية و هو ما سنكتشف المزيد بخصوصه.

google-playkhamsatmostaqltradent