أخر الاخبار

يبدو أن لعبة Call of Duty Vanguard ستكون بداية لثلاثية جديدة من السلسلة..!

 يبدو أن لعبة Call of Duty Vanguard ستكون بداية لثلاثية جديدة من السلسلة

 

يبدو أن لعبة Call of Duty Vanguard ستكون بداية لثلاثية جديدة من السلسلة

ماذا إن كانت سلسلة Call of Duty ستنطلق في غمار إنشاء حبكة قصصية جديدة بالكامل عن طريق جزء Call of Duty Vanguard من الممكن أن يمتد على مدار ثلاثة إصدارات بالكامل ؟ هذا على الأقل ما يمكن أن نلتقط إشاراته خلال لقاء ضمن فعاليات معرض كوميك كون مدينة نيويورك الذي دارت رحاه خلال الأيام القليلة الماضية .

 

و مع اقتراب إطلاق لعبة Call of Duty Vanguard الجزء الجديد من سلسلة ألعاب القتال الشعيبة فقد كان من المتوقع أن يتواجد مجموعة من الأعضاء داخل الأستوديو المطور Sledgehammer Games وتحديدا خلية كتابة سيناريو اللعبة و من أهمهم هناك كاتبة السيناريو السيدة Sam Maggs التي و من خلال معرض حديثها عن القصة الرئيسية فقد أكدت أنهم يرغبون بالغوص أكثر على مستوى الشخصيات الرئيسية في اللعبة و محاولة جعل اللاعبين يتعلقون بشخصية محددة في البداية على نفس منوال شخصية Master Chief من سلسلة Halo التي قدمت مثال مرتبط بها .

 

و حقيقة فعلاً فعدا شخصيات Ghost و Captain Price تم Mason من عناوين Black Ops لم تقدم السلسلة على مدار تاريخها شخصيات ظلت في ذاكرة اللاعبين لفترة طويلة جدا و أغلب الشخصيات مؤخرا تمر مرور الكرام الأمر الذي أراد الفريق المطور أن يعمل عليه خلال الاصدارات المقبلة .

 

حيث صرحت المتحدثة ذاتها أنهم يمتلكون مخطط لطرح على الأقل ثلاثة عناوين كاملة لكي تحكي قصص مجموعة من الشخصيات التي تمتلك خلفية قصصية قوية جدا و ما عدا أحداث لعبة Call of Duty Modern Warfare الجزء الخاص بعام 2019 شخصيا لم اتعلق كثيرا بالقصة في العناوين السابقة و لو أنها تقدم حبكة ممتازة لكن هنا نتحدث عن ارتباط اللاعبين بشخصيات معينة التي تشعر بها و تتطور من أمامك على مدار أحداث اللعبة .

 

الشيء الذي يستهوي كثيرا أستوديو Sledgehammer Games و من الواضح أنه خلال السنوات المقبلة ستواصل السلسلة تقديم عناوين من الحرب العالمية الثانية على نفس منوال الجزء الجديد Call of Duty Vanguard القادم خلال تاريخ 5 نوفمبر المقبل ما عدا العناوين القادمة من أستوديو Infinity Ward الذي يراهن عن عناوين بصيغه حديثة و هو ما يجعل التنوع حاضر بشكل سنوي على مستوى السلسلة خاصة مع دخول أستوديو Treyarch على الخط ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-