recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 يؤكد نجاحه و تفوقه الكبير بهذا الإنجاز الجديد..!

 جهاز بلايستيشن 5 يؤكد نجاحه و تفوقه الكبير بهذا الإنجاز الجديد..!

 

جهاز بلايستيشن 5 يؤكد نجاحه و تفوقه الكبير بهذا الإنجاز الجديد..!

أعلنت سوني قبل أشهر قليلة فقط من الآن بكل فخر و اعتزاز أن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 قد استطاعت كسر حاجز العشرة مليون نسخة مباعة حول العالم .


و هو الرقم الذي يظل من دون شك قياسي بالنسبة للجهاز الذي على الرغم من الظروف الاقتصادية التي خلفتها جائحة فيروس كورونا حول العالم فقد استطاعت سوني أن تؤمن عملية توزيعه حول العالم في أغلب الدول و القارات .


حتى تلك التي لا تدعمها وهو ما يتأكد من جديد بفعل الأرقام الجديدة المقدمة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقرير سوني الموسمي ، الذي تقدم من خلاله أرقام و إحصائيات المبيعات لأجهزة بلايستيشن وكذلك مبيعات الأجهزة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من ربع السنة المالية الحالية .


و قد حملت الأرقام نتائج جد مشجعة لقطاع الألعاب و لجهاز بلايستيشن 5 بالخصوص الذي استطاع أن يضمن مبيعات في حدود 3,1 مليون نسخة مباعة ، و بالتالي أصبح إجمالي المبيعات في حدود 13,4 مليون نسخة مباعة من جهاز بلايستيشن 5 حول العالم في رقم من دون شك تاريخي و يظل جد محترم من سوني قياسا بالظرفية الحالية التي يعيشها العالم ، وتؤكد الارقام المعلنة أيضا أن قطاع الألعاب و تحديدا Sony Interactive Entertainment أصبح عمود فقري يمكن أن تعول عليه شركة سوني بالكامل نظير الأرباح التي يحققها القطاع إلى غاية اللحظة .

جهاز بلايستيشن 5 يؤكد نجاحه و تفوقه الكبير بهذا الإنجاز الجديد..!

خاصة من حيث الخدمات و عدد المشتركين مرارا بمبيعات الألعاب التي قفزت إلى رقم 76,4 مليون لعبة مباعة على الأجهزة مها بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و ما دمنا نتحدث عن هذا الأخير ، فهو يكرس انخفاضه الكبير من حيث المبيعات التي لم تتجاوز 200 ألف نسخة خلال ثلاثة أشهر الأخيرة و لو أن إجمالي مبيعاته يظل تاريخي بحكم أنه في حدود 116 مليون نسخة .


طبعا هي أرقام متنوعة تؤكد و تبرز مكانة سوني التي تنظر للمستقبل بتفاؤل كبير جدا خاصة بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 الذي ما يزال طموحها من خلاله هو الوصول إلى حاجز 22,6 مليون نسخة مباعة في أفق مارس من عام 2022.

google-playkhamsatmostaqltradent