recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني في طريقها لإعادة إحياء 2 من الحصريات الكلاسيكية القديمة على جهاز PS5

 إشاعة : سوني في طريقها لإعادة إحياء 2 من الحصريات الكلاسيكية القديمة على جهاز PS5

 

إشاعة : سوني في طريقها لإعادة إحياء 2 من الحصريات الكلاسيكية القديمة على جهاز PS5

في الأشهر القليلة الماضية كتمت الإشاعات فعلا محط أنظار تجاه جهاز بلايستيشن 5 والعناوين التي من الممكن أن تحط الرحال على المنصة خلال المستقبل القريب ، الأمر الذي عاد إلى الظهور خلال سبتمبر الماضي على خلفية تصريحات بناء على تغريدات من المستخدم المعروف Shpeshal Nick والذي يظل على رأس موقع XboxEra المتخصص في متابعة أخبار و مستجدات أجهزة إكسبوكس .


الا أنه يمتلك مصادر متعددة فيما يتعلق بالفرق المطورة لحصريات سوني حيث يمتلك علاقات قوية و أكثر من مرة كان موفق هذا الأخير بتقديم بعض التفاصيل عن أجهزة بلايستيشن مثل العناوين المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ، قبل أن يعاود الظهور خلال اللحظات الماضية قبل ساعات من الآن وتحديدا انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي .


حينما أشار أن سوني في طريقها إلى إعادة إحياء حصريات كلاسيكية جد متميزة من الزمن الجميل و هنا الحديث عن حصريتين بالتحديد في شخص عنوان inFamous وكذلك Sly Cooper ، مضيفا أن هذه الألعاب تحت التطوير منذ فترة طويلة جدا داخل استوديوهات بلايستيشن العالمية .


قبل أن يضيف خلال تعليقه داخل موقع Gaming Bible قبل لحظات أن مشروع لعبة inFamous المنتظر على جهاز بلايستيشن 5 قادم من أستوديو Sucker Punch الذي يعتبر مبتكر السلسلة من الأساس و ما يزال في مراحل متقدمة للغاية ، ما يعني أن الكشف عنه منتظر في المستقبل القريب .


في حين أن مشروع لعبة Sly Cooper الجديدة و الذي قد يأتي بعنوان Sly 4  يتم تطويره من طرف أستوديو آخر بعيد عن مبتكر السلسلة و هو نفسه فريق Sucker Punch ، و لو أن أغلب التوقعات تشير إلى أن أستوديو Bluepoint Games فعلا ما يقف خلف المشروع و لو أنني شخصيا اتوقع أن أستوديو Pixel Opus هو من يقف خلف المشروع الذي يؤكد المصدر أنه هو الآخر منتظر على جهاز بلايستيشن 5 .

إشاعة : سوني في طريقها لإعادة إحياء 2 من الحصريات الكلاسيكية القديمة على جهاز PS5

ما يعني أن إطلاق اللعبتين معا مرتقب لفترة ما بعد عام 2023 و من المستبعد أن نشاهدهم في الفترة المقبلة ، طبعا هذه العناوين الحصرية تعتبر من الثراث الحقيقي لأجهزة بلايستيشن خصوصا للعبة Sly Cooper التي كانت قد سجلت اسمها بأحرف من ذهب خلال حقبة جهاز بلايستيشن 2 بعناوين جد متميزة تركت الجمهور فعلا متحمس للحصول على عناوين أخرى .


و لو أنها توفرت على أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا بجزء سابق عام 2011 إلا أنها لم تنجح في إقناع الجمهور خاصةً أن سوني حاليا تبحث عن ألعاب من صنف البلاتفورم تجاه جهاز بلايستيشن 5 و ربما قد وقع اختيارها ، لكن طبعا هذه المعطيات تظل تحت لواء الإشاعات إلى غاية اللحظة لحين الكشف عن التفاصيل النهائية و الرسمية من سوني.

google-playkhamsatmostaqltradent