مصدر : سلسلة Sly Cooper ستعود من جديد خلال جهاز PS5 و PS4 و هذا الأستوديو الذي يقف خلفها..

أخر الاخبار

مصدر : سلسلة Sly Cooper ستعود من جديد خلال جهاز PS5 و PS4 و هذا الأستوديو الذي يقف خلفها..

 مصدر : سلسلة Sly Cooper ستعود من جديد خلال جهاز PS5 و PS4 و هذا الأستوديو الذي يقف خلفها

 

مصدر : سلسلة Sly Cooper ستعود من جديد خلال جهاز PS5 و PS4 و هذا الأستوديو الذي يقف خلفها

سوني إلى حدود هذا الوقت مع جهاز بلايستيشن 5 تحاول جاهدا العمل على تقديم مجموعة مهمة و متنوعة من الحصريات التي توفر البعض منها حقيقة خلال الفترة القصيرة الماضية إلا أن الجمهور بالمقابل ينتظر المزيد خلال السنوات القادمة والأهم هو أن تكون هناك عودة لبعض العناوين التي غابت لسنوات عديدة .

 

وهو ما كان محط نقاش خلال الفترة السابقة على خلفية وجود معطيات كانت تتحدث عن كون شخصية Sly Cooper و عصابته من الممكن أن يعود من جديد إلا أن هذه الإشاعات كانت سطحية للغاية و لا تحتوي على مصادر قوية ، بعكس ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة بوتيكو المستخدم Shpeshal Nick أحد مؤسسي موقع Xbox Era .

 

و الذي يعتبر في الماضي القريب وراء تأكيد مجموعة من الإشاعات خلال الأشهر القليلة الماضية على الأقل و هو الذي قرر العودة عبر بوابة هذه التغريدة التي يؤكد فيها أنه يمتلك مصدراً قويا داخل سوني تواصل معه بشأن تأكيد وجود عودة لأحد العناوين الأصلية و الكلاسيكية للغاية بالنسبة للجمهور و هنا الحديث عن عنوان Sly Cooper الذي أكد أنه يتم تطويره حاليا في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .

 

 

و من خلال قراءة في التفاصيل التي طفت على الواجهة مؤخرا بالتزامن مع إعلان سوني الاستحواذ الكامل على استوديو Bluepoint Games فقد أكد هذا الأخير أنه بصدد العمل على عنوان جديد أصلي بالكامل فهل يكون هذا المشروع فعلا هو لعبة Sly Cooper ؟ 

 

الطرح بصفة عامة يبدوا أقرب إلى الحقيقة و لو أنه لا توجد معطيات رسمية تؤكد أو تنفي هذا الأمر إلا أنها إشارات ضمنية من الأستوديو مفادها أنه حاليا بعمل على شيء مختلف تماما و أكيد عودة لهذه السلسلة ستروق بالطبع لعدد كبير من اللاعبين خاصةً القدماء منهم بعدما كانت في أوج العطاء خلال حقبة جهاز بلايستيشن 2 ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -