recent
أخبار ساخنة

سلسلة Sly Cooper قد تعود على جهاز PS5 ؟ المطور يرد على الجمهور..

سلسلة Sly Cooper قد تعود على جهاز PS5 ؟ المطور يرد

سلسلة Sly Cooper قد تعود على جهاز PS5 ؟ المطور يرد

أكيد أن سلسلة Sly Cooper تعتبر من بين العناوين التي كانت متميزة كثيرا خلال حقبة جهاز بلايستيشن 2 بحكم أنها كانت عبارة عن تجربة تقدم لنا نظام لعب عبارة عن بلاتفورم مع اكشن في عالم 3D شبه مفتوح وهو ما جعلها فعلا تصبح من بين السلاسل المحبوبة و التي لها جمهور كبير على أجهزة بلايستيشن .

قبل أن تعود من خلال جزء رابع ليس من استوديو التطوير الأصلي و هو فريق Sucker Punch الذي كان قد قدم الثلاثية الأولى قبل أن ينسحب من تطوير هذه السلسلة و تمنح إلى فريق Sanzaru Games بقيادة المبدع Mat Kraemer و الذي قدم لنا الجزء الرابع على كل من أجهزة بلايستيشن 3 المحمول بلايستيشن فيتا و منذ تلك الفترة لم نعد نجد لهذه السلسلة الحصرية من سوني أي وجود في الساحة .

وهو ما خعل الجمهور يتوجه بسؤال مهم إلى السيد Mat حول إمكانية وجود مشروع سري عن هذه السلسلة و هو ما تحدث عنه هذا الأخير في مقابلة مع فريق Kinda Funny Games ، حيث أكد أنه فعلا يرحب بفكرة العمل على جزء خامس لهذه السلسلة الرائعة لكن حاليا لا يمكنه أن يقدم على أي خطوة بحكم أن سوني لم تتلقى على حد قوله طلبات من الجمهور تدعوا إلى العمل على جزء آخر .

مضيفا أنه إن أراد اللاعبين الحصول على جزء آخر من هذه السلسلة العريقة يجب التواصل مع سوني في هذا الشأن و محاولة إيصال صوتهم الى المسؤولين لديها من أجل العمل على جزء جديد من هذه الأخيرة و التي بلا شك أن الجمهور يتذكرها و شخصياتها الرائعة ، أنتم متابعيتا هل ترغبون فعلا بعودة السلسلة على جهاز بلايستيشن 5 ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent