recent
أخبار ساخنة

بالفيديو أحد المصممين يقدم لنا نظرة عن الشكل الشبه نهائي ليد تحكم جهاز PS5 ، لنشاهد من هنا..

بالفيديو أحد المصممين يقدم لنا نظرة عن الشكل الشبه نهائي ليد تحكم جهاز PS5

بالفيديو أحد المصممين يقدم لنا نظرة عن الشكل الشبه نهائي ليد تحكم جهاز PS5

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في عدة خرجات على تقارير حول مجموعة من المواضيع عن يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 و التي تم الكشف عن أول المعلومات بخصوصها خلال تقرير تم نشره من سوني على موقع Wired و قبله من خلال معلومات تمت مشاركتها عن الجهاز عبر دات المصدر .

حيث تبين أن هناك فكرة مسبقة عن اليد وهو ما تواصل من خلال الصور التي تم تسريبها عن اليد نقلا من عدة براءات اختراع من الشركة كان آخرها ما تم تقديمه قبل فترة من الأن إلا أن الصورة الأخيرة التي تم الكشف عنها من خلال نسخة المطورين لجهاز بلايستيشن 5 فقد أبانت عن كون اليد فعلا مختلفة عن يد جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما حاول أن يعمل على تطبيقه فريق Let's Go Digital حيث و من خلال فيديو جديد فقد قرر هذا الفريق المتخصص في صنع نماذج عبارة عن تصاميم نقلا من عدة براءات اختراع حيث شارك معنا فيديو يحاول من خلاله أن يقدم نظرة شاملة عن اليد و التي يمكن أن مشاهدها حيث اعتمد على كل التفاصيل التي شاركت معنا سوني إنطلاقا من الازرار الخلفية و التي ستكون استجابتها على حسب نسبة الضغط .

و أيضا مرورا بمدخل الشحن السريع USB-C ناهيك عن الحجم الذي سيكون نوعا ما صخم وفق ما جاء في التصاميم المعلنة من سوني حسب ما سجلت من اختراعات في الفترة الماضية ، طبعا الشكل لا يمكن أن يكون نهائي و هو سبب قولي في العنوان أنه شبه نهائي بحكم أن سوني لا يمكن أن تشارك التصميم النهائي .

إلا في حالة الإعلان عن الجهاز بصفة رسمية و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الفترة المقبلة من عام 2020 و طبعا إلى ذلك الحين أترككم مع هذا الفيديو و نظرة عن تصميم يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الفيديو الخاص بالتصميم :

google-playkhamsatmostaqltradent