recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5 ، إليكم الصور من هنا..

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5 ، إليكم الصور من هنا

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5

تواصل الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 في النزوح و هو ما أشرت له خلال يوم أمس مساء عن طريق حزمة من التفاصيل و التي كان بدايتها من خلال تسريب حزمة من التفاصيل و المعطيات من طرف أحد المصادر اليابانية قبل أن تتدخل سوني و تكشف صحة ما جاء في هذا التسريب من عدمه حيث كان يهم كل من سعر الجهاز و أيضا مختلف النسخ التي من الممكن أن ترافق هذا الأخير و هو ما خلق نوعا ارتباك في صفوف اللاعبين دون حد سواء قبل أن تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي بعد نفي ما جاء في هذه التفاصيل .

لكن قبل لحظات طفت على السطح حزمة جديدة من التفاصيل المثيرة جدا من خلال ما جاء عبر عدة مصادر مطلعة إد أفادت أن شكل جديد لجهاز بلايستيشن 5 قد طفى مرة أخرى للواجهة من خلال ما يمكن أن نشاهد عبر الصور أسفل الموضوع فهذا الأخير يظهر و كأنه جهاز بلايستيشن 4 لكن بالشكل السفلي أو بالمقلوب إن صح القول .

حيث تم اعتماد نفس التصميم تقريبا المتواجد على جهاز بلايستيشن 4 برو و هو ما يظل نوعا ما مستبعد بحكم أن سوني لن تقدم نفس الشكل كما لا يخفى على الجميع أن الشركة فعلا تحبذ البساطة من حيث تصاميم الأجهزة حتى لا يرتفع سعر الجهاز .

لكن أعتقد ان نسخة من هذا القبيل تظل مستبعدة و لو أنها مسربة من طرف عدة مصادر موثوقة إلا أنها لن تكون حقيقية بالطبع بحكم أنها عبارة عن إشاعة كما أشرت في العنوان و طبعا يمكنكم مشاركتنا رأيكم من خلال قسم التعليقات متابعيتا حول هذا الشكل .

خاصة و أن مايكروسوفت رمت بورقة جهازها إكسبوكس سيريز إكس و الذي اتضح اليوم أن إسمه النهائي هو مجرد إكسبوكس و عبارة سيريز إكس هي تعريف لهذه النسخة فقط ،، تحياتي.

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5

إشاعة: تسريب جديد لشكل جهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent