recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox سيحصل على المزيد من النسخ و تكشف الإسم النهائي للجيل القادم !

مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox سيحصل على المزيد من النسخ و تكشف الإسم النهائي للجيل القادم

مايكروسوفت تؤكد أن جهاز Xbox سيحصل على المزيد من النسخ و تكشف الإسم النهائي للجيل القادم

أكيد أن الجمهور تفاجئ خلال نهاية الأسبوع الجاري من خلال كمية الإعلانات التي تمت بواسطة مايكروسوفت حيث ضربت بقوة من خلال الكشف عن جهازها الرئيسي خلال الجيل القادم من الأجهزة Xbox Series X و ذلك بعدما أماطت اللثام عن النسخة المقبلة من أجهزة إكسبوكس للجيل المقبل عبر حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards و الذي فعلا كان مليئ بالاعلانات المهمة .

الا أن أبرزها كان الدخول القوي من مايكروسوفت حيث و كنا يمكن أن نساهم من خلال عدة مقالات على موقعنا فقد كانت هذه الأخيرة متحركة كثيرا عبر وسائل الإعلام والتواصل من أجل الكشف عن المزيد من المعطيات المتعلقة بالجهاز القادم من طرفها خلال العام القادم .

وهو ما تم توضيحه أكثر من خلال مقابلة على موقع Business Insider إد استطاع هذا المنبر الإعلامي التواصل مع ممثل عن شركة مايكروسوفت لكي يتحدث ويكشف حقيقة إسم الجهاز و الذي أكد أنهم اختاروا في الجيل المقبل من أجهزة الألعاب إسم إكسبوكس فقط حيث يضيف الممثل عن مايكروسوفت مجموعة من التوضيحات .

حينما أكد هذا الأخير أن الشركة ستعمل خلال السنوات المقبلة على توفير المزيد من الأجهزة و أن جهاز Xbox Series X الذي تم تقديمه بصفة رسمية هو مجرد نسخة رئيسية أو فخمة إن صح القول من أجهزة إكسبوكس القادمة مشيرا في نفس الوقت أنهم يرغبون بالدخول إلى السوق بمجموعة أجهزة متعددة و استهداف الجمهور كله .

و هو ما يؤكد إدن صحة التسريبات السابقة عن إمكانية قدوم جهاز آخر تخت إسم تصنيعي Lockhart و الذي من المرجح أن يتوفر بعد فترة قصيرة من إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز إكس الذي سيكون كما أشرت على عدة مقالات واجهة مايكروسوفت خلال الجيل المقبل من منصات الألعاب ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent