recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعلن عن تخفيضات قوية تنطلق الأن و تصل إلى غاية 75% على جميع الألعاب..

يوبيسوفت تعلن عن تخفيضات قوية تنطلق الأن و تصل إلى غاية 75% على جميع الألعاب

يوبيسوفت تعلن عن تخفيضات قوية تنطلق الأن و تصل إلى غاية 75% على جميع الألعاب

كما كان متوقعا فقد إنطلقت اغلب الشركات في الكشف عن خططها من خلال التخفيضات الخاصة بعروض نهاية السنة وهو ما تمت إماطة اللثام عنه من خلال التفاصيل المقدمة قبل لحظات من طرف يوبيسوفت اد و من خلال المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف الشركة .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن حزمة ضخمة من الألعاب يمكن الأن الحصول عليها من خلال متجر Ubisoft Store على جهاز البي سي و التي بالفعل تظل فرصة مواتية أمام أغلب المستخدمين من أجل الحصول على هذه العناوين التي ستهم مجموعة من الألعاب و السلاسل العريقة في مقدمتها كل من Ghost Recon و كذلك Assassin's Creed .

ناهيك عن المزيد من العناوين التي صدرت في السنوات القليلة الماضية و بالفعل لا يمكن أن تفوت الفرصة على اللاعبين من خلال هذا الجهاز و هو ما يمكن أن الحصول عليه منذ اللحظة إلى غاية تاريخ 2 يناير المقبل من عام 2020 .

حيث يمكن لجميع المستخدمين ممن يمتلكون حسابات على خدمة Uplay من الاستفادة من جميع هذه الخصومات و التي يمكن أن تصل إلى ما يناهز 75% من سعر بعض العناصر كما نقدم لكم كود خصم حصري يمكن الإستفادة من خلاله بخصم إضافية يصل إلى ما يناهز 20% على جميع المشتريات لديك في السلة و هو ما أشارككم من خلال التفاصيل أسفل الموضوع ،، تحياتي.

كود الخصم الحصري : EXTRA20 ينتهي في تاريخ 19 ديسمبر

قائمة أهم الألعاب :

- Ghost Recon Breakpoint, Standard Edition  (-60%)
- Assassin's Creed Odyssey, Standard Edition  (-60%)
- Rainbow Six Siege (-60%)
- The Division 2, Standard Edition  (-75%)

google-playkhamsatmostaqltradent