recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف رسميا عن مسلسل الأنمي الخاص بلعبة Sly Cooper و تعلن عن تاريخ إطلاقه ..


مرت سنة كاملة حينما كان فريق موقع IGN سباق للكشف عن مسلسل أنمي مقتبس من سلسلة ألعاب Sly Cooper الحصرية من طرف سوني و التي للأسف توقفت فجأة دون سابق إنذار منذ سنوات لكن بما أنها تعمل على مسلسل أنيمي موجه يمكن القول أن هذا قد يعتبر دافع أمامها لطرح لعبة من هذه الأخيرة في المستقبل لما لا .

لكن دعونا من هذا الحديث و نخوض في ماهو مفيد حيث كشفت شركة الإنتاج PGS Entertainment اليوم عن موعد إطلاق أول حلقات المسلسل و الذي سيتشكل من 52 حلقة كاملة ستتوفر المرحلة الأولى من الحلقة الأولى لغاية الحلقة رقم 26 في تاريخ أكتوبر من عام 2019 على أن تتوفر باقي الحلقات في شهر يوليو من عام 2020 .

و نشير أن المشروع عبارة عن ثمرة تعاون بين كل من فريق Technicolor Animation Productions مطور مسلسل Sonic Boom و كذلك شركة سوني و عن القصة فهي جد بسيطة .

حيث سنعيش أجواء مع أبطال اللعبة المعروفين وهم Sly Cooper تم شخصية فرس النهر Murray تم السلحفاة Bentley حيث سيكون عليهم إنقاذ مدينة Sly City و محاولة تجنب المحققة Carmelita Fox ، للتذكير فهناك فيلم كان مبرمج في الفترة ما بين عام 2014 و 2016 لكنه سقط في فخ النسيان و لا نعلم مصيره ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent