recent
أخبار ساخنة

لعبة Hellblade : Senua's Sacrifice تحصل على تحديث جديد لنسخة جهاز PS4 و يضيف ميزة كانت منتظرة …


بعد أن صدرت قبل عدة أشهر من الأن حيث تقارب من إستكمال سنة كاملة عن توفرها سواء في جهاز بلايستيشن 4 أو البي سي و من ون شك أن الحديث يقودنا لمشروع لعبة Hellblade : Senua's Sacrifice التي كانت قد شكلت المفاجأة حين توفرها بالأسواق لكون هذه الأخيرة لم تكن منتظرة بتلك الجودة .

ما جعل فريق Ninja Theory يعلن قبل فترة انضمامه للعمل تحت لواء شركة مايكروسوفت و يصبح أستوديو تابع لها حيث ستكون لعبة Hellblade : Senua's Sacrifice أخر مشروع يقدم على جهاز بلايستيشن 4 من طرف الفريق .

لكن طبعا بما أنه أخر مشروع فقد كان من الواجب صقلها لأخر رمق و محاولة تتبع الوعود التي قدم للجمهور منذ فترة و التي كان من بينها هي طرح ميزة تباين الألوان أو ما يعرف بتقنية HDR حيث لم تكن متاحة على نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادي .

هذا الشيء أصبح من الماضي اليوم وذلك على خلفية ما كشف عنه الفريق من خلال حسابه في تويتر حينما كشف عن قدوم التحديث 1.03 لجهاز بلايستيشن 4 و أن هذا الأخير يحمل في جعبته عدة إصلاحات و تحسينات في أداء اللعبة .

لكن الأهم من هذا كله هو أن دعم تقنية HDR سيكون مفعل من خلال هذا التحديث و بلا شك أن الخطوة ستروق كثيرا لملاك الجهاز ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent