recent
أخبار ساخنة

هل سيكون إصدار The Walking Dead: The final season الأخير في السلسلة ؟ فريق التطوير يوضح ..


طبعا و كما أشرت من قبل خلال عدة مواضيع هنا في الموقع أن لعبة The Walking Dead أو إن صح القول أن جزء The Walking Dead: The final season سيكون الأخير في سلسلة The Walking Dead حيث يحكي لنا قصة البطلة Clementine منذ نعومة أظافرها ما جعل الجمهور يتعلق بهذه الشخصية و جميع الأحداث التي مرت عليها منذ سنوات .

حيث عشنا خلال كل المواسم أحداث شيقة و قد جاء وقت الحسل في مصيرها إن صح القول ، طبعا لعبة The Walking Dead: The final season تقدم لنا نهاية سيناريو جد ممتع كان برفقة البطلة Clementine لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل ستستمر السلسلة بهم إنتهاء الأحداث الأن ؟

شيء تطرق له فريق التطوير و ذلك خلال حديث للسيد Kent Mudle أحد المصممين داخل عالم The Walking Dead حينما أشار بأن لعبة The Walking Dead: The final season ستكون نهاية سيناريو شخصية Clementine و ليس لديه ما يضيف أكثر .

طبعا دليل واضح بأن السلسلة لا يمكن أن ننتهي الأن و سننتظر ربما أجزاء أخرى في المستقبل قد تتيح لنا تقمص مثلا دور شخصية Lee قبل أحداث القصة الرئيسية أو كذلك شخصية Michonne حيث كانت قد تحصلت على لعبة فرعية من قبل و لن يكون من الغريب إعادة تطبيق نفس الشيء في القادم من الإصدارات .

نشير أن أول حلقة من لعبة The Walking Dead: The final season ستتوفر في تاريخ 14 أغسطس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent