أخر الاخبار

تابع البث المباشر لحلقة برنامج State of Play و إعلانات ضخمة من سوني لجهاز PS5 و PS4

 تابع البث المباشر لحلقة برنامج State of Play و إعلانات ضخمة من سوني لجهاز PS5 و PS4

 

تابع البث المباشر لحلقة برنامج State of Play و إعلانات ضخمة من سوني لجهاز PS5 و PS4

حان الوقت المنتظر من طرف اللاعبين حيث سيكون الموعد خلال الساعات القليلة المقبلة مع البث المباشر لحلقة جديدة من برنامج State of Play الذي يعتبره موعد دوري من سوني يتم تخصيصه للكشف عن مجموعة من التفاصيل و الإعلانات المثيرة و الجديدة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


و هو الذي غاب خلال الفترة الماضية قبل الإعلان عنه خلال الأسبوع الماضي حيث تم تحديد موعده اليوم الخميس 27 أكتوبر الحالي في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة و الذي ستكون لما متابعة شاملة لكافة مجرياته ، لكن قبل ذلك دعونا أولا نقربكم من الاعلانات المرتقب الحصول عليها خلال هذا الحدث الذي من دون شك قد يكون فرصة أو مناسبة للرد على مجموعة من الإشاعات و التسريبات التي كانت موضوع نقاشات على موقعنا خلال الفترة السابقة .



و ربما يكون فرصة مواتية أمام سوني لكي تكشف عن مفاجأة جديدة و مستجدات حول عناوين قادمة في المرحلة المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا ، و من أهمها نجد عنوان Final Fantasy 16 المنتظر خاصة أنه غاب عن الواجهة منذ فترة طويلة جدا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تفاصيل أكثر عن تجميعة GTA The Trilogy The Definitive Edition .


بمعية إعلان عن تاريخ إصدار لعبة Hogwarts Legacy التي تم تأجيل إطلاقها قبل فترة طويلة جدا و من الطبيعي أن تكون أحد المواد الأساسية خلال هذا الحدث ، بالإضافة إلى بعض المفاجأة التي نتوقع أن تكون إحداها إعلان جديد من أستوديو Bluepoint Games الملتحق مؤخرا بأستوديوهات سوني العالمية .


و هو ما ندعوكم إلى متابعته عن طريق الوصلة المباشرة مع الإشارة أن الحلقة ممتدة إلى غاية 20 دقيقة كاملة ما يعني أن الإعلانات قد تكون متسارعة و هو ما ندعوكم لمتابعته معنا مباشرة و طبعا ترقبوا جرد لكل التفاصيل ما بعد نهاية البث المباشر في سلسلة مقالات و تقارير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-