أخر الاخبار

الكشف عن الحجم الحقيقي لملف تحميل جميع العاب نسخة GTA The Trilogy !

 الكشف عن الحجم الحقيقي لملف تحميل جميع العاب نسخة GTA The Trilogy !

 

الكشف عن الحجم الحقيقي لملف تحميل جميع العاب نسخة GTA The Trilogy !

تواصل تجميعية GTA The Trilogy The Definitive Edition البوح بالمزيد من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا خلال الفترة الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف استوديوهات روكستار ، بدأ من الكشف عن اللعبة لأول مرة يصفه رسمية بعدما كانت عبارة عن إشاعات خلال السنوات القليلة الماضية قبل أن تصبح حقيقية فعلا .


وهو الأمر الذي جعل الجمهور فعلا متحمس للخوض في غمار محتواها خاصة وأن الإشارات القادمة من إعلانات استوديوهات روكستار كانت إيجابية ، على أمل أن تكون العناوين بالكامل في مستوى الانتظارات و تطلعات اللاعبين بدون أي استثناء و هو ما نعود إلى تغطية المزيد من الحقائق عنه .


بداية من المعطيات التي جرى مشاركتها مهنا من طرف أحد المستخدمين نقلا عن تحديث صفحة اللعبة بمتجر مايكروسوفت ، حيث علمنا بصفة رسمية كافة المعلومات عن حجم ملف تحميل جميع الإصدارات المتوفرة ضمن هذه النسخة الجديدة إد تأكد أن حجم ملف تحميل لعبة GTA 3 مثلا سيصل إلى غاية 8 جيجابايت ، و لعبة GTA Vice City ما يناهز 14 جيجابايت في حين أن أضخم لعبة من حيث الحجم الإجمالي لملف التحميل ستكون GTA San Andreas التي تأتي بحجم 27 جيجابايت .


مع الإشارة أن الصفحة من مايكروسوفت تؤكد دعم اللعبة لدقة عرض 4K الحقيقية مع تقنية تباين الألوان HDR بالإضافة إلى دعم برنامج Smart Delivery من مايكروسوفت على أجهزة إكسبوكس .


و طبعا اللعبة خلال الأيام القليلة الماضية أرسلت مجموعة من الإشارات الواعدة بدأ من المقارنات بالفيديو التي رفعت من أسهمها قبل الإطلاق النهائي المنتظر في تاريخ 11 نوفمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش على أن تتوفر بنسخة المتاجر في تاريخ 7 ديسمبر المقبل لجميع الأجهزة ما عدا بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-