أخر الاخبار

تحديثات Resident Evil 3 Remake مستمرة و توقعات بالإعلان عن نسخة Nemesis Edition !

 تحديثات Resident Evil 3 Remake مستمرة و توقعات بالإعلان عن نسخة Nemesis Edition !

 

تحديثات Resident Evil 3 Remake مستمرة و توقعات بالإعلان عن نسخة Nemesis Edition !

لعبة Resident Evil 3 Remake صدرت قبل أزيد من عام تقريبا و كانت لنا فرصة تجربتها التي كانت فعلا متميزة من حيث الرسومات و أسلوب اللعب ، و لو أنها على مستوى المحتوى بصفة عامة فقد كانت مخيبة للآمال بالمقارنة مع عناوين جد متميزة صدرت قبل فترة من السلسلة ، و هنا الحديث عن نسخة Resident Evil 2 Remake التي كانت بالنسبة لمجموعة من الغرق المطورة مرجع أساسي لكل من يرغب بالعمل على إصدار ريميك لأي عنوان في المستقبل ، وهو ما خيم على لعبة Resident Evil 3 التي فوتت الفرصة بحكم أن الفريق المطور تجاوز مجموعة من العناصر الأصلية من الإصدار الأول .


الشيء الذي حث أغلب المستخدمين على المطالبة بإعادة إطلاق نسخة جديدة يتم تقديم فيها كافة هذه المحتويات المحذوفة و هي ما كانت موضوع إشاعات وتسريبات قبل أشهر من الآن .


إلا أن هذه الإشاعات ارتفع نسقها نسبياً بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية كمية المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit ، الذي استطاع تتبع مختلف التحديثات التي طرأت على قاعدة بيانات اللعبة بواسطة متجر Steam لجهاز البي سي .


حيث أشار أن الفريق المطور لدى كابكوم لا يتوقف مؤخراً عن إجراء تحديثات و متغيرات على اللعبة ، في إشارة أن هناك متغيرات فعلا قادمة للعبة و الذي ظهرت معلومات قبل أسابيع على أساس أنه سيستفيد من نسخة جديدة بعنوان Nemesis Edition تضم كافة المحتويات من الإصدار الأصلي و تحسينات فيما يتعلق بالرسومات موجهة لنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


الأمر الذي يظل لغاية اللحظة حبر على ورق ما دام عبارة عن إشاعات من مصادر غير رسمية و لو أن أغلب الأنظار حاليا أصبحت متجهة صوب حلقة برنامج State of Play القادمة التي قد تكون فرصة للحصول على هذا الإعلان المنتظر و هو ما سنتابع عن قرب دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-