أخر الاخبار

تسريب تفاصيل نسخة Resident Evil 3 Director's Cut بمحتويات رهيبة جداً لأجهزة PS5 و Xbox Series !

 تسريب تفاصيل نسخة Resident Evil 3 Director's Cut بمحتويات رهيبة جداً لأجهزة PS5 و Xbox Series

 

تسريب تفاصيل نسخة Resident Evil 3 Director's Cut بمحتويات رهيبة جداً لأجهزة PS5 و Xbox Series

يبدو أن كابكوم حاليا تنجز تحركات قوية داخل دواليب استوديوهات التطوير لديها وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف عدة مصادر قبل فترة من جانب تحديدا المعطيات التي تم رصدها داخل موقع SteamDB و التي تبين من خلالها وجود معطيات عن تحديث رئيسي قادم للعبة Resident Evil 3 Remake بنسخة جهاز البي سي و هو ما كان يشير إلى كون اللعبة ربما تحصل على نسخة جديدة و هي الإشاعة التي تواصل حضورها بقوة على مستوى الواجهة آخرها المعطيات التي تم رصدها انطلاقاً من موقع منتدى 4chan .

 

إد و بناء على جملة من التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها انطلاقا من أحد المستخدمين شركة كابكوم تستعد حاليا الإعلان عن نسخة خاصة من لعبة Resident Evil 3 عبارة عن Director's Cut بنفس الطريقة التي تم اعتمادها مع لعبة Devil May Cry 5 و نسخة Special Edition .

 

حيث و انطلاقاً من جملة المعلومات التي جرى مشاركتها معها يمكننا اكتشاف العديد من المعطيات عن نسخة تحت عنوان Nemesis Edition و التي حسب قوله من المنتظر أن يتم الكشف عنها ضمن حدث مؤتمر كابكوم عبر فعاليات معرض Tokyo Game Show 2021 مرفقاً هذه التفاصيل أيضا بصورة لتأكيد هذا الإعلان و الذي أرفقه بعدة تفاصيل .

 

تسريب تفاصيل نسخة Resident Evil 3 Director's Cut بمحتويات رهيبة جداً لأجهزة PS5 و Xbox Series

من أهمها أن النسخة الجديدة تستهدف استغلال القدرات التي تأتي مع أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز معا في شخص تكنولوجيا تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى أجهزة البي سي من خلاله دعمها لخصائص تكنولوجيا DLSS عن طريق بطاقات الرسومات لشركة NVIDIA تم AMD FidelityFX Super Resolution على بطاقة رسوميات AMD .

 

مضيفا من جهته أن هذه النسخة الجديدة تتضمن جملة من المحتويات الإضافية الجديدة غائبة عن الإصدار الأصلي لعام 2020 و التي تعزز صفوف اللعبة من أهمها إضافة محتويات عبر القصة و تحديدا مناطق جديدة و نخص بالذكر منطقة مخفر الشرطة تم برج الساعة الذي تم سحبه من الإصدار الأصلي بمعية مجموعة لقطات سينمائية جديدة تم أسلحة و أعداء جدد .

 

بالإضافة إلى تحديث للقصة حتى تترابط الأحداث مع لعبة Resident Evil 8 Village الأخيرة و كذلك جزء Resident Evil 4 Remake الغير معلن عنه رسميا بعد و كل هذا سيعزز حسب المصدر ذاته بطور لعب جديد بالكامل مع إعادة صياغة لشخصية العدو النمسيس حيث بمقدوره حسب التسريبات الجديدة أن يستخدم قاذف اللهب و قاذف القنابل معا في نفس الوقت و هو يطارد بطلة اللعبة Jill Valentine لكن مع بطئ كبير على مستوى الحركة .

 

و بالطبع كل هذه التسريبات أو الإشاعات سننتظر التحقق منها في أقرب وقت ممكن إلى حين مؤتمر كابكوم ضمن فعاليات معرض TGS بتاريخ 30 سبتمبر الحالي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر بث مباشر لمؤتمرها الصحفي ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -