كابكوم تؤكد أن التغييرات في مسار أحداث Resident Evil 3 Remake يهدف إلى ربطها مع لعبة Resident Evil 4 !

أخر الاخبار

كابكوم تؤكد أن التغييرات في مسار أحداث Resident Evil 3 Remake يهدف إلى ربطها مع لعبة Resident Evil 4 !

كابكوم تؤكد أن التغييرات في مسار أحداث Resident Evil 3 Remake يهدف إلى ربطها مع لعبة Resident Evil 4

كابكوم تؤكد أن التغييرات في مسار أحداث Resident Evil 3 Remake يهدف إلى ربطها مع لعبة Resident Evil 4

سلسلة Resident Evil يمكن القول أنها نعيش أزهى فترة في تاريخها خاصة بعد مجموعة من النكبات في سنوات سابقة إلا أنه و من خلال الجيل الحالي فقد لاحظنا أن السلسلة فعلا انتعشت خاصة و أنها أصبحت تضم في صفوفها مجموعة كبيرة من المتتبعين و المستخدمين الجدد ممن التحقوا بعالمها و هو ما يتواصل دائما بعد إطلاق ناجح للعبة Resident Evil 3 Remake .

لكن اليوم و عن طريق سلسلة أسئلة و أجوبة من طرف شركة كابكوم عن الجزء الأخير فقد تمت الإشارة إلى عدة معلومات فعلا كانت تشكل بالنسبة للمستخدمين نوعا ما صداع في الرأس خاصة أنها تهم لعبة Resident Evil 3 الأخيرة و كمية التغيرات التي استفادت منها اللعبة .

خاصة من حيث المسار العام للقصة و الأحداث الخاصة بالعدو رقم واحد النيمسيس حيث لاحظنا جميعا أن هذا الأخير و على غير العادة أصبح بمقدوره أن يحقن الزومبي و يتحول إلى عدو اقوى بكثير من قبل مثلما كان يقوم به Las Plagas .

و قد فسرت الأمر كابكوم على أساس أن هذه الخطوة البسيطة منها كانت عبارة عن تلميحات مباشرة إلى تغيير في مسار الأحداث على اللعبة من أجل ربط كل الأشياء مع ما ينتظر الجمهور اكتشافه في الجزء الرابع خاصة أن أحداث اللعبة تقع بعد ذلك وهو ما جعل الشركة تقدم على هذا التغيير ، لكن السؤال المهم هو هل كان هذا عبارة عن إشارة مفادها أن كابكوم تجهز الجمهور إلى ريميك الجزء الرابع Resident Evil 4 Remake و محاولة ربط كل هذه العناصر مع بعضها البعض ؟

حيث و حسب رواية كابكوم الجديدة فوحش Las Plagas لم يتم اكتشافه من طرف Ramon Salazar خلال قبو القصر بل كان عبارة عن ناتج تجربة جديدة من منظمة Umbrella Corporation في أوروبا و تم تصنيعه في إطار مشروع النيمسيس .

و لو أن أحداث اللعبة تقع قبل Resident Evil 4 و العديد لا يعلم أي شيء عن Las Plagas قبل هذا الحدث و بالتالي نحن على موعد مع تغييرات فعلا واعدة و قد نكون هذه إشارات فعلا مباشرة إلى قدوم ريميك للعبة Resident Evil 4 Remake والذي سبق و أن طفت عنه مجموعة إشاعات مفادها أن اللعبة قيد التطوير منذ فترة وهو ما يجب أن نحصل على جديده خلال السنوات المقبلة لكن كما أشرت فهي مجرد إشاعات و يفضل انتظار ما هو رسمي فقط لا غير ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -