recent
أخبار ساخنة

المطورين مهتمين بمميزات أخرى رائعة على جهاز PS5 بالإضافة إلى SSD !

المطورين مهتمين بمميزات أخرى رائعة على جهاز PS5 بالإضافة إلى SSD

المطورين مهتمين بمميزات أخرى رائعة على جهاز PS5 بالإضافة إلى SSD

المعطيات عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا ما تزال متواجدة بقوة في الساحة وهو ما يمكن أن نسجل من خلال المعطيات التي تتوفر قبل الساعات الماضية على خلفية ما تم الكشف عنه من موقع Gamingbolt الذي استطاع أن يجري مقابلة صحفية مع السيدة Bradly Halestorm مؤسسة شركة LionWing Publishing وأيضا مديرة العلاقات العامة في هذه الأخيرة .

حيث كان أهم سؤال موجه إلى هذه الأخيرة هو ما يمكن أن يقدم جهاز بلايستيشن 5 القادم للمطورين بعيدا عن القرص الصلب SSD و هو ما تحدثت عنه السيدة Bradly حينما أكدت أنه و بالإضافة إلى المميزات المتقدمة التي يوفرها جهاز بلايستيشن 5 المقبل سواء من حيث معالج الرسومات GPU و أيضا الذاكرة التخزينية باستخدام SSD Custom و التي ستجعل التجربة في الألعاب فعلا متقدمة جدا .

فقد أكدت هذه الأخيرة أن أكثر ما هم متحمسين له هو محرك الصوتيات الجديد Tempest Engine و الذي أكدت السيدة Bradly Halestorm أنه فعلا سيقدم المستخدمين تجربة عميقة في الألعاب و يتيح للمطورين مساحة أكبر للإبداع من خلال الصوت و جعل المستخدم يتعلق في عالم اللعبة عن طريق الصوت .

حيث ترى هذه الأخيرة أن مستقبل واعد ينتظر جهاز سوني المنزلي المقبل و أن خطوة توفير محرك الصوت Tempest Engine فعلا سيكون له تأثير على أغلب الإنتاجات القادمة على المنصة وهو ما يجب أن يجعل الجمهور فعلا متحمس .

بحكم أنه بالإضافة إلى التحسينات الضخمة على مستوى الرسومات سيكون الموعد مع نظام صوتيات ثلاثية الأبعاد 3D Audio و التي ستتيح فعلا تجربة لعب عميقة جدا و بما أن المنصة لم تتوفر بعد في الأسواق يمكن أن ننتظر دائما المزيد و جديدها دائما حاضر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent