recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق يد تحكم DualSense لجهاز PS5 في الأسواق و سعرها النهائي !

تسريب موعد إطلاق يد تحكم DualSense لجهاز PS5 في الأسواق و سعرها النهائي

تسريب موعد إطلاق يد تحكم DualSense لجهاز PS5 في الأسواق و سعرها النهائي

الأخبار المرتبطة بأجهزة الجيل المقبل فعلا تظل متواجدة وحاضرة بقوة من خلال موقعنا و هو ما يمكن أن نشاهد خلال هذه الأيام حيث نسجل حضور قوي لجهاز بلايستيشن 5 عن طريق سلسلة من التفاصيل و المعلومات المهمة و التي كان من أبرزها هو استعراض بالفيديو لأحد المحركات المهمة في صناعة الألعاب .

و هنا الحديث عن محرك الرسومات Unreal Engine 5 الذي تم تقديمه لأول مرة على جهاز سوني المنزلي مستفيدا فعلا من كافة القدرات التي تتوفر على هذه المنصة ، لكن المعلومات عن هذه المنصة لا تتوقف وهو ما يمكن أن نحصل عليه الآن عبر تفاصيل تمت الإشارة إليها من جانب فريق موقع Segment Next .

والذي نشر في مقال على صفحاته أنه و من خلال تغريدة على حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر لأحد المستخدمين ممن سبق له تسريب مجموعة من المعلومات في الماضي و تبين أنها فعلا صحيحة فقد أكد هذا الأخير أن جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر من خلال صندوقه و مثل جهاز بلايستيشن 4 نسخة واحدة من يد التحكم DualSense الجديدة .

مضيفا أن هذه الأخيرة ستتوفر من طرف شركة سوني للطلب المسبق بنسخة فرعية خلال الأسابيع المقبلة من أجل إطلاقها قبل الجهاز نوعا ما في فترة من شهر نوفمبر المقبل ما يعني أن المستخدمين ستكون لهم فرصة تجربة هذه اليد لأول مرة قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 .

لكن الشيء المثير أن المسرب يضيف من خلال التفاصيل المنصورة أن سعر اليد سيكون في حدود 60 دولار و هو ما يظل في المجمل فعلا ممكن للغاية و ما علينا سوى ترقب و إنتظار المعلومات الرسمية القادمة في هذا السياق من شركة سوني خاصة بعد إشاعات عديدة تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 سيتم تقديم ألعابه خلال تاريخ 4 يونيو المقبل و هو ما يجب أن ننتظر تأكيده من طرف الشركة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent