recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز PS4 سيعاني من نقص في عدد الشحنات خلال الفترة القادمة لهذا السبب..!

سوني تؤكد أن جهاز PS4 سيعاني من نقص في عدد الشحنات خلال الفترة القادمة

سوني تؤكد أن جهاز PS4 سيعاني من نقص في عدد الشحنات خلال الفترة القادمة

على ضوء ما تم الكشف عنه من خلال التقرير المالي من شركة سوني عن منصة بلايستيشن 4 و الأرقام المهمة التي تم تقديمها من طرف الشركة خلال هذه الفترة سواء أرقام مبيعات المنصة المنزلية و التي بلغت حاجز 110 مليون نسخة و أيضا الأرقام القياسية في عدد الاشتراكات على مستوى خدمات بلايستيشن ناو و بلايستيشن بلس .

فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا تعيش أفضل أيامها حتى و مع وجود جائحة فيروس كورونا إلا أن سوني تسجل مداخيل قياسية على عدة مستويات لكن من خلال حديثها عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و تأكيدها أن الإطلاق فعلا لا يواجه أي مشاكل من حيث الموعد المحدد له خلال نهاية هذا العام ، فقد أكدت الشركة بالمقابل أن منصة بلايستيشن 4 هي من ستعاني عبر الأيام و الأشهر المقبلة تحديدا بسبب نقص حاد في عدد من القطع الأساسية لعملية الإنتاج .

مؤكدة أن عملية الشحن فعلا ستتأخر في عدة دول و لو أنه هناك مخزون كافي من الجهاز لكن في حال كان هناك طلب أكبر عن الجهاز خلال الأشهر المقبلة من الممكن أن يكون هذا الأخير فعلا يعاني من حيث النقص على مستوى عدد النسخ التي تتوفر في الأسواق على مدى الأشهر المقبلة .

و هو ما يجب أن ننتظر و نرى هل فعلاً سيتأثر به السوق أم لا لأنه و لغاية اللحظة فعلا يظهر جليا أن الجهاز متوفر بكثرة في الأسواق و لا يعاني لكن بعد بضعة أشهر خاصة في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا يمكن أن يتغير الوضع خاصة في الدول التي لا تصلها شحنات عديدة من المنصة .

إد ستكون أكبر متضرر من هذه المستجدات التي تسببت فيها هذه الجائحة لفيروس كورونا و التي كما أشرت فقد استهدفت أيضا قطاع ألعاب الفيديو و الآن أجهزة الألعاب أيضا على أمل أن لا تؤثر أيضا على إطلاق أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent