recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تواصل حصد الأرقام القياسية ومليار دولار من نسخة الهواتف الذكية !

لعبة Fortnite تواصل حصد الأرقام القياسية ومليار دولار من نسخة الهواتف الذكية

لعبة Fortnite تواصل حصد الأرقام القياسية ومليار دولار من نسخة الهواتف الذكية

لعبة Fortnite تظل خلال الأيام الماضية فعلا حاضرة و متواجدة بقوة في الساحة وهو ما تم الكشف عنه خاصة بفعل الحظوة و المبادرة المهمة من طرف شركة Epic Games حينما تم الإعلان عن توفر اللعبة مباشرة من خلال الهواتف الذكية على نظام Android بواسطة متجر Google Play .

و هو الأمر الذي كان مرفوض قطعا بالنسبة لشركة Epic Games لكن بعد مطالب الجمهور وأيضا بالنظر للخسائر التي كانت تتكبدها الشركة في هذا الصدد فقد قررت العمل على هذا النظام و المواصلة بنفس الأسلوب و هو منح اللعبة للمستخدمين مباشرة على متجر Google Play و هو ما خاف فعلا صدى طيب بالنسبة للجمهور ككل و يتواصل من خلال المداخيل التي سجلت اللعبة .

و هنا الحديث عن نسخة الهواتف الذكية باستخدام نظام iOS تم أيضا Android حيث و عبر تقرير تم الكشف عنه من طرف فريق Sensor Tower فقد قام هذا الأخير بتحليل جميع البيانات المرتبطة بالأرقام الخاصة بلعبة Fortnite Mobile مؤخرا لكي يستخرج عدد المداخيل التي حصدت شركة Epic Games من نظام المشتريات فقط في نسخة الهواتف الذكية لنظام iOS و أيضا Android .

حيث أفاد الفريق أن اللعبة حصدت منذ إطلاقها لغاية اليوم ما يناهز مليار دولار أرباح صافية ومن بينها خلال شهر أبريل فقط ما يناهز 44,3 مليون دولار و 6 مليون تحميل مباشرة مع إطلاق اللعبة على متجر Google Play لنظام Android و هو ما خلف فعلا ردود طيبة و النتيجة فعلا ملموسة من خلال هذا النجاح الكبير للعبة .

و لو أن التقرير يشير أن النسخة الخاصة بمتجر Google Play لم تكن فعالة بشكل كبير نظرا لأنها لم تسجل سوى 937 ألف دولار كمداخيل ما يعني أن الشيء الذي جعل مداخيل اللعبة تقفز فقد كان بلا شك هو الحالة التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا و التي جعلت ثلت سكان الكرة الأرضية يدخل إلى الحجر الصحي و هو ما جعل الأرقام الخاصة باللعبة فعلا تواصل التقدم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent