recent
أخبار ساخنة

رسميا سلسلة Titanfall لن تحصل على أي إصدار جديد و مصير المشروع القادم مجهول تماما !

رسميا سلسلة Titanfall لن تحصل على أي إصدار جديد و مصير المشروع القادم مجهول تماما

رسميا سلسلة Titanfall لن تحصل على أي إصدار جديد و مصير المشروع القادم مجهول تماما

خلال العام الماضي كانت هناك مقابلة مزدوجة بين كل من السيد Vince Zampella رئيس استوديو Respawn Entertainment و أيضا السيد Andrew Wilson مدير شركة EA حيث كان من خلالها متواجدين للكلام على التعاون الكبير بين أستوديو Respawn و شركة EA خاصةً بعدما أصبح هذا الأخير منضوي تحت لواء الشركة .

و بالتالي جميع العناوين تابعة له و هو ما جعل السيد Vince Zampella يؤكد أن مشروع آخر من سلسلة Titanfall قيد التجهيز لكم منذ تلك الفترة لم نحصل على مستجدات و تفاصيل من شأنها أن تطمأن الجمهور المحب لهذه السلسلة على أساس وجود عنوان آخر .

و هو ما عاد اليوم إلى الواجهة بصورة أكبر حيث و عن طريق معطيات تم الإشارة إليها على خلفية مقابلة بين موقع IGN و السيد Vince Zampella رئيس أستوديو Respawn فقد أكد هذا الأخير أنهم يرغبون فعلا بتوضيح الأمر للجمهور على كون سلسلة Titanfall لا توجد حاليا ضمن التطوير بالنسبة الفريق و أنهم لن يتخلوا على السلسلة ابدا .

لكنها حاليا غير موجودة في خطط الفريق على المدى القصير و المتوسط لكن في المستقبل هناك ما يتم إعداده لهذه الأخيرة مضيفا أنهم يجهزون خلال السنوات المقبلة مجموعة من المشاريع الواعدة و أولى المفاجأة على حد قوله قادمة خلال صيف هذا العام عبر حدث EA Play .

إد ستتم إماطة اللثام لأول مرة على مشروع جديد و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه و نظرة أقرب عن محتواه الشيء الذي من الواضح أن فريق Respawn فعلا يعمل عليه بحماس كبير و من المؤكد أن هذا الأخير يملك بزمام إحدى السلاسل الخاصة بشركة EA و التي ربما يعمل على إعادة تقديمها بشكل مختلف و هو ما سنحاول الحصول على المزيد من المعطيات عنه في المستقبل لكن نبرة الكلام من رئيس فريق Respawn فعلا نلمس فيها نوعا ما فخر و اعتزاز بما يتم تجهيزه و هو ما يجب أن نحصل على جديده قريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent