recent
أخبار ساخنة

أستوديو Respawn يقرر تأجيل خططه لسلسلة Titanfall من أجل التركيز على لعبة Apex Legends وهذا ما سيقدم في المستقبل..

أستوديو Respawn يقرر تأجيل خططه لسلسلة Titanfall من أجل التركيز على لعبة Apex Legends وهذا ما سيقدم في المستقبل..

أستوديو Respawn يقرر تأجيل خططه لسلسلة Titanfall من أجل التركيز على لعبة Apex Legends وهذا ما سيقدم في المستقبل

يواصل أستوديو Respawn Entertainment مطور لعبة Apex Legends حضوره المتميز في الساحة و ذلك على خلفية كمية التفاصيل والمعلومات التي تظهر حول ألعابه خلال هذه الأيام حيث قرر هذا الأخير أن يعود من جديد للحديث عن واحدة من بين السلاسل المهمة لديه كيف لا و هنا نتحدث عن لعبة Titanfall التي نعلم من قبل أنها ستحصل على جزء جديد خلال نهاية هذا العام .


قبل أن يعود هذا اليوم السيد Drew McCoy واحد من بين المنتجين داخل الفريق من أجل أن يوضح الأفكار التي يرغب بتطبيقها هذا الأخير حيث أشار من خلال هذا البيان الرسمي أن الفريق يملك قسمين الأول مسؤول عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order وهو منفصل تماما عن الفريق الذي يعمل على لعبة Apex Legends تم Titanfall .

حيث أشار أن هذا الأخير يعمل بشكل منفصل و منفرد من خلال موارد مالية و بشرية خاصة به و ليس له أي صلة بالفرق الذي يعمل على لعبة Apex Legends تم أيضا Titanfall لكن هنا بيت القصيد يمكن القول حيث أفاد السيد McCoy أن هذا الفريق يملك مشروع جديد لسلسلة Titanfall .

و في نفس الوقت يحاول أن يعمل على لعبة Apex Legends من حيث صقلها و إضافة المزيد من المحتويات حيث أشار هذا الأخير أن اللعبة حققت خلال الإطلاق عدد ضخم جدا من اللاعبين و الذي حدد في رقم 50 مليون مستخدم لكن لاحظنا جميعا من خلال تقارير سابقة أن هذه الأرقام إنطلقت في الانخفاض بشكل صاروخي .

و هو ما يرغب الفريق الحد منه من خلال التركيز أكثر على المحتوى القادمة لهذه الأخيرة حيث أشار الفريق من خلال هذا البيان أنه قرر تخفيض منسوب العمل نوعا ما عن المشروع المقبل من سلسلة Titanfall للتركيز أكثر عن لعبة Apex Legends و محاولة إصلاح المشاكل التي تهم خوادمها .

كما أكد هذا الأخير أن الفريق يمتلك عدة محتويات مهمة يرغب توفيرها في المواسم المقبلة للعبة و التي ستكون بدايتها من خلال شهر يونيو المقبل حيث أكد أن الكشف عن عن تفاصيل الموسم المقبل ستكون خلال معرض E3 2019 المقبل و الذي سيغير الكثير من محتواها كما أضاف المتحدث نفسه السيد Drew McCoy أن الفريق فعلا لا يخطط لطرح تحديثات أسبوعية و يفضل عدم الضغط على المطورين و منحهم الوقت الكافي من أجل الحصول على محتوى جد متميز من خلال اللعبة .

ما رأيكم في هذه الخطوة من استوديو Respawn Entertainment الذي يرغب بالتركيز أكثر على لعبة Apex Legends و تأخير مشروع Titanfall قليلا ؟ شاركونا ارائكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

أستوديو Respawn يقرر تأجيل خططه لسلسلة Titanfall من أجل التركيز على لعبة Apex Legends وهذا ما سيقدم في المستقبل

google-playkhamsatmostaqltradent