recent
أخبار ساخنة

لعبة Gone Home متوفرة الآن بالمجان للأبد ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Gone Home متوفرة الآن بالمجان للأبد ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Gone Home متوفرة الآن بالمجان للأبد ، سارع للحصول عليها من هنا

كما عودناكم متابعينا لنا موعد متجدد خلال كل أسبوع مع المزيد من المحتويات المجانية والعروض الرهيبة على نفس منوال ما يتوفر خلال هذا اليوم حيث و بعدما توفرت عدة ألعاب بالمجان خلال الأسابيع الماضية يمكن القول أن متجر Humble Store هو الآخر أراد أن يتميز من جديد عن طريق عرض آخر من أجل جلب المزيد من المستخدمين إليه .


حيث قرر أن يتيح لجميع اللاعبين المنضوين تحت لواء هذا الأخير نسخة مجانية للعبة Gone Home التي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع حيث تظل واحدة من بين العناوين المتميزة كتجربة استطاعت أن تنال رضا جل النقاد .

حيث يمكن أن نشاهد بأن متوسط التقييمات الخاصة بها فعلا يظل مشجع ما يجعل من هذه الأخيرة فعلا تجربة لا يمكن أن تعوض على كل المستخدمين في جهاز البي سي بحكم أن العرض الذي نقدم لكم هذا اليوم يهم فقط جهاز البي سي .

و أسفل الموضوع يمكنكم المرور مباشرة للحصول عليها حيث يستمر هذا العرض لغاية تاريخ 3 مايو المقبل حصريا على جهاز البي سي و يكفي فقط تسجيل الدخول إلى المتجر و إضافة اللعبة إلى قائمة المشتريات تم تأكيد الطلب حيث ستتوصل بإشعار على البريد الالكتروني يتيح لك هذا الاخير رابط مباشر للحصول على اللعبة من خلال متجر Steam ،، تحياتي.


الرابط المباشر للعبة Gone Home
google-playkhamsatmostaqltradent