recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف تفاعل اللاعبين بعد الهزيمة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice ، إليكم أفضل اللقطات..

شاهد كيف تفاعل اللاعبين بعد الهزيمة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice ، إليكم أفضل اللقطات..

شاهد كيف تفاعل اللاعبين بعد الهزيمة داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice

أكيد أن لعبة Sekiro Shadows Die Twice و كما أشرت من خلال المراجعة الخاصة بها على أنها تعتبر من بين العناوين مثلها مثل مختلف أجزاء سلسلة Dark Souls حيث لا يمكن لأي شخص تقبل نظام اللعب فيها الذي يظل صعب من حيث الميكانيكيات المستخدمة وأيضا الصعوبة الكبيرة في هذه الأخيرة بحكم أن اللعبة تتطلب دائما تركيز عالي من طرف اللاعبين .


الشيء الذي يجعلها فعلا من بين العناوين الصعبة جدا و أيضا المغامرات التي تخلق جو من المنافسة و التحدي بين اللاعبين كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل أن عدد من المستخدمين على اليوتوب و خدمة البث المباشر تويتش كانت لهم ردات فعل متباينة عند الهزيمة في هذه الأخيرة و فعلا اللعبة عند الخسارة في أكثر من مناسبة تستفزك و كأنها تختبر مدى المقاومة لديك و أيضا نسبة الفشل .

كل هذا يجعلها من بين الألعاب الممنوعة على الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ممتعة و سهلة في الألعاب لأن هذه الأخيرة ببساطة تظل موجهة للاعبين المخضرمين و الباحثين عن الألعاب التي تخلق نوع من التحدي .

اترككم مع الفيديو أسفل الموضوع حيث يتم إستعراض أفضل اللقطات و المشاهد من ردات فعل اللاعبين ، للتذكير فلعبة Sekiro Shadows Die Twice متوفرة منذ فترة طويلة جدا لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent