recent
أخبار ساخنة

بعدما تفوقت على Fortnite لعبة Apex Legends في إنخفاض خطير ، هل هي النهاية ؟ إليكم التفاصيل..

بعدما تفوقت على Fortnite لعبة Apex Legends في إنخفاض خطير ، هل هي النهاية ؟ إليكم التفاصيل..

بعدما تفوقت على Fortnite لعبة Apex Legends في إنخفاض خطير ، هل هي النهاية ؟

كنا في الموقع من أكثر المنابر الإعلامية التي تتطرق للعبة Apex Legends و التي فعلا خلال فترة إطلاقها كانت جد متميزة من ناحية المحتوى الذي قدمت و الأفكار التي توفرت عليها لكن هذه الأفكار و المميزات التي كانت تحمل في جعبتها سرعان ما تم نقلها إلى لعبة Fortnite التي استفادت من هذه الأفكار .


و ذلك من أجل أن تجلب إليها كل الجمهور و هو ما تأكد خلال التفاصيل التي طفت على السطح في هذا اليوم حيث و بالعودة لبداية لعبة Apex Legends و التي كانت قبل أشهر يمكن أن نشاهد من خلال إحصائيات قدمها فريق StreamElements أن اللعبة إنطلقت بقوة من حيث كمية المشاهدات على منصات البث المباشر و أيضا اليوتوب .

حيث أنها في فترة كانت مبتعدة أن أول منافي لها و هنا الحديث عن لعبة Fortnite بالضعف كما هو موضح في الصورة لكن هذه الأخيرة عرفت خلال نهاية شهر فبراير الماضي انخفاض مهول من حيث عدد ساعات المشاهدات حيث انخفضت من رقم 40 مليون ساعة إلى غاية 10 مليون ساعة و هو رقم يوضح أن شعبية اللعبة سرعان ما أصبحت في الحضيض إن صح القول .

في حين أن لعبة Fortnite تعرف إستقرار كبير جدا و لا تنخفض أو ترتفع إلى من خلال المواسم الجديدة لكن بالرغم من ذلك لعبة Fortnite تحافظ على المشاهدات ، طبعا معطيات تؤكد الطرح الذي أكدت في البداية .

أن إقتباس لعبة Fortnite لعدة أفكار و مميزات متواجدة فقط من خلال Apex Legends يعتبر إشارة واضحة أن هذه الأخيرة ترغب في حصد الأخضر و اليابس و بات ما يهمها هو جني المزيد من الأرباح و من دون شك أن أرقام إجمالي اللاعبين المتواجدين في لعبة Apex Legends هي الأخرى ستكون قد تأثرت بفعل هذا الأمر بحكم أن شهرتها لم تعد بنفس المستوى .

ما رأيكم متابعينا في هذه المعطيات و هل تعتقدون أنها انذار باقتراب نهاية لعبة Apex Legends ؟ ،، تحياتي.

بعدما تفوقت على Fortnite لعبة Apex Legends في إنخفاض خطير ، هل هي النهاية ؟


google-playkhamsatmostaqltradent