recent
أخبار ساخنة

إنطلاق التشويق لإعلان شراكة جديدة بين لعبة Fortnite و سلسلة Avengers ، إليكم التفاصيل..

إنطلاق التشويق لإعلان شراكة جديدة بين لعبة Fortnite و سلسلة Avengers ، إليكم التفاصيل..

إنطلاق التشويق لإعلان شراكة جديدة بين لعبة Fortnite و سلسلة Avengers

أستوديو Epic Games وعد خلال هذا اليوم كما أشرت من خلال موضوع منفصل من هنا عن رغبته من أجل التواصل مع الجمهور وتوطيد جسور التواصل مع اللاعبين من حيث المحتويات القادمة للعبة Fortnite و التي إنطلقت مباشرة من خلال إعلان جديد على حساب اللعبة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


حيث قرر هذا الأخير أن يحمس الجمهور لإعلان ضخم قادم للعبة و التي ستستقبل مرة أخرى شراكة جديدة مع سلسلة Avengers فبعدما تم تخصيص حدث خاص عبارة عن حفل موسيقي من أداء Marshmello تم أيضا حضور لشخصية Thanos من خلال طور مخصص داخل اللعبة قبل عام من الأن .

عاد هذا الأخير مجددا للواجهة خلال هذا اليوم عبر تغريدة كان تم الكشف عنها من طرف الفريق حيث نشر صورة جديدة لإحدى شخصيات طور الباتل رويال للعبة Fortnite و هي تحمل في يدها درع Captain America و هي إشارة من دون شك واضحة أن تعاون جديد لشراكة مهمة قادمة خلال الأيام المقبلة بين كل من سلسلة Avengers و لعبة Fortnite عبر الباتل رويال .

و قد حدد موعد الكشف عن كافه التفاصيل خلال تاريخ 25 ابريل الحالي فكونوا في الموعد من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الإعلان المهم و المنتظر من طرف جل اللاعبين داخل هذه الأخيرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent