recent
أخبار ساخنة

بعد الانتقادات التي وجهت للعبة Fortnite أستوديو Epic Games يعد بطريقة جديدة للتواصل و هذه أول التفاصيل..

بعد الانتقادات التي وجهت للعبة Fortnite أستوديو Epic Games يعد بطريقة جديدة للتواصل و هذه أول التفاصيل..

بعد الانتقادات التي وجهت للعبة Fortnite أستوديو Epic Games يعد بطريقة جديدة للتواصل و هذه أول التفاصيل

لعبة Fortnite ما تزال متربعة على العرش كيف لا و هذه الأخيرة تضم عدد مهم من المستخدمين يوميا و خلال كل فترة تستفيد من محتويات جديدة و أفكار من طرف المطورين لكن مؤخرا أصبح ما يعاب على أستوديو التطوير هو ضعف التواصل مع اللاعبين وطالبتهم .

حيث بات هذا الأخير نوعا ما بعيد عن الجمهور الشيء الذي تحدث عنه عدد من المشاهير على أساس أنه قد يؤثر مستقبلا على جماهيرية هذه الأخيرة و سمعتها الطيبة في صفوف المستخدمين حيث كانت تعتبر نقطة قوتها عند البداية من حيث التواصل مع الجمهور والمستخدمين بالتحديد .


الشيء الذي قرر استوديو Epic Games الخوض فيه خلال هذا اليوم حيث توحه لجمهور اللعبة من خلال طلب مباشر على أساس أنهم يتفهمون آراء اللاعبين و أنهم يستمعون دوما لهؤلاء لكنهم بالمقابل يتوعدون بأسلوب مختلف من حيث طريقة التواصل مع الجمهور و الذي سيدخل حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة و تحديدا في الأسبوع المقبل .

حيث سيكون مناسبة من أجل كشف المزيد من المعطيات و التفاصيل الجديدة حول القادم من المحتويات داخل اللعبة على جميع الأجهزة و هو خبر من دون شك سيروق للجمهور خصوصا و أن كلمته أصبحت مسموعة لدى استوديو Epic Games الذي أكد أنه يرحب بالمقترحات و أيضا يرغب في التقرب أكثر من اللاعبين لأنهم العمود الفقري لنجاح هذه الأخيرة لغاية اليوم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent