recent
أخبار ساخنة

أستوديو Epic Games يستعد لأجهزة PS5 و Xbox Scarlet بضم أحد عمالقة صناعة العاب الفيديو بسرية تامة !

أستوديو Epic Games يستعد لأجهزة PS5 و Xbox Scarlet بضم أحد عمالقة صناعة العاب الفيديو بسرية تامة !

أستوديو Epic Games يستعد لأجهزة PS5 و Xbox Scarlet بضم أحد عمالقة صناعة العاب الفيديو بسرية تامة

استوديو Epic Games اكيد أنه لم يكن معروف في صفوف اللاعبين خلال السنوات الماضية سوى من خلال سلسلة Gears of War لكن بعدما تخلى عنها لصالح مايكروسوفت بعدما قام ببيع الحقوق للشركة لاحظنا أن الفريق قد أضاع البوصلة نوعا ما و بات يحاول أن يبحث عن ذاته من خلال عدد من المشاريع المهمة جداً .

و من بينها من دون شك لعبة Fortnite التي تعتبر منقذة هذا الأخير حيث لم يكن يتوقع هذا الأخير أن اللعبة من الممكن أن تنجح فكما اتذكر خلال السنوات الماضية حينما تم إطلاق اللعبة لم يكن يهتم بها أحد بحكم أن فكرتها كانت عبارة عن لعبة تركز على الطور الفردي و محتويات في هذا الصدد يتم توفيرها من حين لآخر .


لكنها بالرغم من ذلك كانت تحظى بالدعم لغاية ما توفر عليها طور باتل رويال و لقت هذا النجاح الكبير الذي تعيشه و تقود أستوديو Epic Games لمواصلة العمل من أجل تقديم المزيد في المستقبل و البحث عن آفاق أخرى من خلال مشاريع جديدة .

الفريق من الواضح أنه يعد العدة من أجل الجيل المقبل و تحديدا جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم اد من خلال ما تم الكشف عنه من طرف الإعلامي Geoff Keighley فقد أكد أن الفريق قام بسرية تامة بضم المطور الخبير السيد Jason West .

و الذي يعتبر مؤسس كل من أستوديو Infinity Ward و ايضا Respawn Entertainment حيث قرر هذا الأخير أن ينضم إلى شركة Epic Games وتحديدا إلى المكتب القريب من مسكنه و الذي من دون شك أن التحاقه بشركة Epic Games ماهو الا دليل على أن هذه الأخيرة فعلا تجهز لضربة قوية في المستقبل و سنحاول مراقبة التفاصيل المنتظر أن تتوفر لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent