recent
أخبار ساخنة

مصدر: إنطلاق العمل على الجزء الثاني من فيلم سلسلة Tomb Raider و هذه أول التفاصيل !

مصدر: إنطلاق العمل على الجزء الثاني من فيلم سلسلة Tomb Raider و هذه أول التفاصيل !

مصدر: إنطلاق العمل على الجزء الثاني من فيلم سلسلة Tomb Raider و هذه أول التفاصيل

لم تمر سوى سنوات قليلة على إطلاق فيلم ريبوت سلسلة Tomb Raider عبر القاعات السينمائية حيث كان هذا الأخير من بين العناوين المتميزة و فعلا حصد مداخيل مهمة جدا و التي بلغت حاجز 275 مليون دولار من خلال شباك التذاكر الأمريكية مقابل تكلفة إنتاج بلغت حوالي 90 مليون دولار .

ما يعني من دون شك أن العمل على تكملة جديدة أمر جد وارد و هو ما يتطرق له موقع Deadline اد صرح هذا الأخير أنه و من خلال رصده لتحركات كل من شركات الإنتاج MGM و أيضا Warner Bros فقد علم من مصادر موثوقة جدا أن العمل على الجزء الثاني قد انطلق .


إد تم إسناد المهمة من أجل كتابة السيناريو للكاتبة Amy Jump دون توضيح هل ستتولى أمر كتابة سيناريو جديد أم أنها ستحاول الاقتباس من ما قدم أستوديو Crystal Dynamics خلال جزء Rise of The Tomb Raider الذي صدر قبل سنوات من الأن  .

الأمر غير معروف لكن من بين المعلومات الأولى هي التأكيد على مواصلة الممثلة Alicia Vikander في دور البطلة لارا كروفت و هو ما يعد فعلا بعمل جد متميز و ننتظر أول التفاصيل الرسمية المتعلقة به .

حيث بلا شك أنه سيتطلب مزيدا من الوقت قبل أن يطلق بصفة نهائية للجمهور حيث من المنتظر أن يرافق بلا شك إطلاق الجزء القادم و الذي ينتظر أن يكون موجه للجيل القادم من أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس بنسبة كبيرة طبعا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent