recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Halo Infinite يرد على إشاعات قدوم طور باتل رويال !

أستوديو تطوير لعبة Halo Infinite يرد على إشاعات قدوم طور باتل رويال !

أستوديو تطوير لعبة Halo Infinite يرد على إشاعات قدوم طور باتل رويال

من خلال المواقع العالمية خلال الفترة الماضية لاحظنا طفرة كبيرة من حيث معلومات لعبة Halo Infinite التي عادت للواجهة بشكل قوي جدا حيث و بعدما أعلن أنها استفادة من مبلغ مالي محترم من طرف مايكروسوفت يقدر بما يناهز 500 مليون دولار من أجل دعمها لكي تتوفر بالشكل الذي يرغب به المستخدمين طفت على السطح معلومات اخرى لا تقل شأن .

و هي على أساس أن هذه الأخيرة من المتوقع أن تقدم طور باتل رويال في هذا الجزء الجديد وهي الإشاعة التي اجتاحت عدد من المواقع العالمية و نحن لم نرغب في التطرق لها لغاية معرفة كافة المعطيات الرسمية من استوديو التطوير وهو ما تم خلال هذا اليوم .


حيث و من خلال رده على اللاعبين في منتدى ResetERA أجاب السيد Fank O'Connor من خلال منشور مطول أن الفريق المطور فعلا يخطط لعدم من الأطوار الجديدة لكن أثناء عملية التطوير تحدث عدة مستجدات من الممكن أن تعصف بعدة أفكار من الوجود وهو ما يمكن أن ينطبق على عدد من الأطوار يضيف هذا الأخير .

كما أنه و من خلال رده على إمكانية توفير طور باتل رويال أفاد الرجل أن الفريق يملك إمكانية العمل على جميع الأطوار المشهورة من خلال عدة ألعاب لكنه لا يرغب بالتورط في أفكار من شأنها أن تكسر جوهر السلسلة .

حيث أن البقاء ليس من الأنظمة التي تركز عليها هذه الأخيرة لكنه و في رد اخر أكد أنه طور الباتل رويال من الممكن أن يتوفر من خلال نمط Forge بطريقة مختلفة عن البقية و هو ما يمكن أن ننتظر معلومات أكثر عنه خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent