تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 وتاريخ غريب جداً.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 وتاريخ غريب جداً..

تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 وتاريخ غريب جداً..

شارك المقالة

تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 وتاريخ غريب جداً..

تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 وتاريخ غريب جداً

نواصل رصد المزيد من التفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2 و كما نعلم فهذه الأخير تجاوزت خلال الأسبوع الماضي مرحلة جد مهمة من عملية التطوير و ذلك بعدما انتهت من مرحلة تصوير اللقطات و المشاهد السينمائية لتفسح المجال أمام مرحلة لا يمكن أن نبخس حقها .

و هي دمج هذه المشاهد السينمائية داخل اللعبة الشيء الذي فعلا يعد بمحتوى جد مهم و ضخم جدا لكنه بالمقابل هو إشارة واضحة بأن اللعبة لن ننتظر طويلا قبل أن نراها بصفة نهائية و اليوم قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد للواجهة .


على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف متجر Progamingshop الذي و بعدما كشف لنا عن تسريب تفاصيل موعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 من خلال تاريخ يبدوا أقرب من المتوقع عاد هذا الأخير من جديد للواجهة و هو يحمل لنا في جعبته تفاصيل لا تقل أهمية أبدا .

حيث تهم بالأساس الحديث عن The Last of Us Part 2 التي أشار أنه قد تحصل على تاريخ إطلاقها النهائي و الذي حدد في تاريخ 27 من شهر سبتمبر المقبل و هو موعد مشايه تقربا لموعد إطلاق لعبة التى حددها المتجر في نهاية شهر نوفمبر القادم فهل يكون هذا الأخير بصدد تحديد نافذة إصدار على الأقل ؟ كل شيء وارد و هو تاريخ يجب أن نأخذه بعين الإعتبار لغاية الكشف عن التفاصيل الرسمية من طرف أستوديو Naughty Dog في الأسابيع القادمة ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *