recent
أخبار ساخنة

رسميا اللقطة الأخيرة من لعبة The Last of Us Part 2 تم تصويرها و إصدارها يقترب أكثر !

رسميا اللقطة الأخيرة من لعبة The Last of Us Part 2 تم تصويرها و إصدارها يقترب أكثر !

رسميا اللقطة الأخيرة من لعبة The Last of Us Part 2 تم تصويرها و إصدارها يقترب أكثر

أشرنا خلال الأيام الماضية أن الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 أخذ فعلا نسق تصاعدي و التفاصيل أصبحت موجودة بوفرة من خلال جل المنابر الإعلامية و هذا اليوم نحصل على المزيد حيث و من خلال تغريدة تم الكشف عنها من طرف السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة قدم لنا هذا الأخير آخر مستجدات عملية التقاط الحركات MoCap داخل اللعبة .

حيث أكد بصفة رسمية أن اللعبة قد سجلت آخر لقطاتها خلال الأيام الماضية و ذلك بعدما نشر صورة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تؤكد أن السيناريو الخاص بالحوارات تم الانتهاء من تصويره و بالتالي اللعبة تتخطى مرحلة جوهرية من التطوير و الأكيد أن المزيد من المعطيات قد نحصل عليها لاحقا في هذا الصدد .


هذا طبعا يعتبر دليل من أستوديو Naughty Dog أن الاطلاق لن يتأخر بحكم أنه من بين الفرق التي لا تستغرق وقت طويل بين انتهاء تصوير مشاهد و إطلاق الألعاب .

و بالتالي يمكن أن نؤكد لكم متابعينا أن لعبة The Last of Us Part 2 لم يتبقى أمامها سوى بضعة أشهر قليلة فقط من أجل أن تصبح متاحة بالأسواق عبر جهاز بلايستيشن 4 و ممكن خلال العام القادم أيضا عبر جهاز بلايستيشن 5 بنسبة كبيرة من خلال نسخة قد تقدم لنا تطويرات مهمة على مستوى الرسومات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent