أخيرا مايكروسوفت تعلن عن اشتراك Xbox Game Pass Ultimate و خطوة رائعة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أخيرا مايكروسوفت تعلن عن اشتراك Xbox Game Pass Ultimate و خطوة رائعة !

أخيرا مايكروسوفت تعلن عن اشتراك Xbox Game Pass Ultimate و خطوة رائعة !

شارك المقالة

أخيرا مايكروسوفت تعلن عن اشتراك Xbox Game Pass Ultimate و خطوة رائعة !

أخيرا مايكروسوفت تعلن عن اشتراك Xbox Game Pass Ultimate و خطوة رائعة

دائما من بين مخلفات حدث مايكروسوفت Xbox Inside لهذا المساء فقد كشفت هذه الأخيرة قبل لحظات من الأن عن حزمة من التفاصيل و المعلومات المهمة المتعلقة بالاشتراك في خدمة Xbox Live Gold و أيضا Xbox Game Pass .

حيث كانت قد طفت قبل عدة أيام من الأن معلومة مفادها أن مايكروسوفت بصدد التخطيط لتوفير عرض يتيح إمكانية الإستفادة من خدمة Xbox Live Gold و ايضا مكتبة ألعاب من خلال خدمة Xbox Game Pass و الذي يتوفر مقابل سعر جد مناسب ومعقول بالنسبة للاعبين .

وهو ما تم التطرق له خلال هذا اليوم من طرف الشركة حيث و خلال هذا البث المباشر تم استغلال الفرصة المناسبة من أجل مشاركتنا المزيد من التفاصيل عن هذا العرض الجديد و الذي يحمل إسم Xbox Game Pass Ultimate .

حيث سيكون الغرض منه طبعا هو توفير كل من اشتراك في خدمة Xbox Live Gold و كذلك Xbox Game Pass حيث سيتوفر مقابل سعر 14,99 دولار و قم أكدت الشركة أنه سيتوفر في وقت لاحق من هذا العام دون أن تحدد الموعد الرسمي بالضبط .


و الأكيد أن معرض E3 2019 المقبل من شأنه أن يكشف كافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة بهذا العرض الرهيب جدا و الذي يعتبر حل لعدد من المستخدمين الراغبين في الحصول على خدمة Xbox Live Gold وأيضا الإشتراك في مكتبة ألعاب Xbox Game Pass من خلال إشتراك يجمع الخدمات معا و الأكيد بنجاح الفكرة من الممكن أن نشاهد المزيد من العروض من هذا القليل وهي اشارة واضحة المعالم من مايكروسوفت تؤكد أن خدمة Xbox Game Pass تعتبر جزء من مستقبلها خلال جهاز إكسبوكس المقبل بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *