recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مايكروسوفت تجهز لعرض يجمع بين خدمة Xbox Live و Xbox Game Pass !

إشاعة : مايكروسوفت تجهز لعرض يجمع بين خدمة Xbox Live و Xbox Game Pass !

إشاعة : مايكروسوفت تجهز لعرض يجمع بين خدمة Xbox Live و Xbox Game Pass

كما نعلم مايكروسوفت تملك خدمة ممتازة من خلال الإتصال بخدمات الشبكة على جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 و هنا الحديث عن خدمة إكسبوكس لايف التي تعد من بين الخدمات التي يشهد لها بالحنكة التي تقدم من خلال الأجهزة .

كما أنها مؤخرا تميزت بإطلاق خدمة Xbox Game Pass و التي تتيح للاعبين مكتبة ألعاب ضخمة شهريا و أيضا تحديثات من حين لآخر تتيح للمشتركين فيها المزيد من الألعاب على نفس مستوى ما يتوفر الآن من خلال هذه الأخيرة مقابل اشتراك شهري أو سنوي ، لكن ماذا إن تم الدمج بين هذه الخدمات معا ؟

نعم بالفعل هذا ما يبدو أن مايكروسوفت بصدد العمل عليه حسب ما أشار له المسرب h0x0d الذي خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أشار خلال تغريدة قبل يومين من الأن أن مايكروسوفت تستعد لإطلاق عرض جد رهيب سيتم الكشف عنه خلال معرض E3 2019 المقبل .

والذي سيكون عبارة عن اشتراك في خدمة Xbox Live Gold و ايضا إشتراك على خدمة Xbox Game Pass التي توفر الألعاب بالمجان حيث سيكون سعر الاشتراك الشهري في حدود 14,99 دولار موزعة على شكل 9,99 دولار لخدمة Xbox Game Pass و البقية لخدمة الاونلاين عن طريق إكسبوكس لايف الذهبي .


و الذي من دون شك سيكون عبارة عن إضافة مهمة جداً للمستخدمين ممن يرغبون بالخدمات معا مقابل سعر مناسب و ستكون دفعة قوية لهذه الخدمة من أجل إقناع الناشرين بضرورة دعمها من خلال توفير حزمة من الألعاب عليها و أو لفترة محددة فقط و التي ستكون إضافة رائعة لكل مالكي جهاز إكسبوكس ون .

لكن لا يمكن أن نحسم في هذا الأمر و ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل الرسمية التي من شأنها أن تقدم من طرف شركة مايكروسوفت خلال الأيام القليلة المقبلة أو خلال حدث معرض E3 2019 الذي يظل أقرب فرصة ممكنة و مواتية لمثل هذه التفاصيل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent