recent
أخبار ساخنة

مطور ريميك Shadow of the Colossus يؤكد أن المشروع القادم سيعرف تغييرات جذرية لا تصدق !

مطور ريميك Shadow of the Colossus يؤكد أن المشروع القادم سيعرف تغييرات جذرية لا تصدق !

مطور ريميك Shadow of the Colossus يؤكد أن المشروع القادم سيعرف تغييرات جذرية لا تصدق

نعلم منذ عدة أشهر أن أستوديو Bluepoint Games يعمل على مشروع جديد سيتم الكشف عن لاحقا و الذي سيكون عبارة عن إعادة لواحدة من بين حصريات سوني القديمة جدا و الحديث كثر خلال الأشهر الماضية على أساس أن المشروع سيكون هو لعبة Demon's Souls التي تم تقديمها قبل سنوات من الآن من طرف أستوديو From Software على جهاز بلايستيشن 3 حصريا .

لكن أستوديو Bluepoint Games لم يحدد بعد المشروع الذي يعمل عليه ، و بالمناسبة كان هناك حضور للفريق خلال معرض المطورين GDC قبل عدة أسابيع حينما أشار هذا الأخير على لسان السيد Peter Dalton المدير التقني داخل الاستوديو على أساس أنه خلال هذا المشروع الجديد يعملون على عدة تغييرات جذرية و تحسينات مهمة جدا ستتوفر من خلال اللعبة .


و التي يعتبر من خلالها المشروع المقبل عبارة عن إعادة توجه و فكر مغاير عن ما كان من الممكن أن يعتمد فريق تطوير آخر حيث يعتمدون من خلال ألعابهم على عدد من الميكانيكيات المهمة من أجل إعطائها دماء جديدة مشيرا أن تجميعة God of War Collection مثلا تطلبت إعادة تصميم جميع التكسترات التي تتوفر عليها اللعبة .

كما أن تجميعة Uncharted تمت إعادة صياغتها رسوميا و تقنيا أيضا كما أنه من خلال لعبة Shadow of the Colossus فهم يعتقدون أن العمل المنجز تستحق أن تسمى من خلاله اللعبة على شكل ريميك و ليس مجرد ريماستر و هذا هو توجههم خلال المشروع المقبل .

إد يرغبون بإعادة صقله بصفة كاملة و طرح تحسينات جذرية تجعل من النظام ككل يتغير و يصبح في متناول الجميع فهل بفعلها أستوديو Bluepoint Games و يعيد إلينا لعبة Demon's Souls من جديد ؟ طبعا هي مجرد توقعات و سننتظر كل المعطيات النهائية القادمة قريبا من طرف هذا الأخير ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent