مطوري ريميك لعبة Shadow of the Colossus يشتغلون على ريميك لعنوان ضخم و إليكم أول التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطوري ريميك لعبة Shadow of the Colossus يشتغلون على ريميك لعنوان ضخم و إليكم أول التفاصيل …

مطوري ريميك لعبة Shadow of the Colossus يشتغلون على ريميك لعنوان ضخم و إليكم أول التفاصيل …

شارك المقالة

بعد نجاح مشروع ريميك لعبة Shadow of the Colossus " في ضِلال العمالقة " و الذي كان جد متميز كما جاء ضمن مراجعتنا الشاملة للعبة فمن دون شك أو فريق Bluepoint Games مطور اللعبة قد وجه بوصلته لإتجاه جديد و الهدف هو العمل على عنوان آخر كما أكد بالسابق .

لكن منذ يومين و من خلال خلال مقابلة لفريق Digital Foundry التقني مع أحد مسؤولي أستوديو Bluepoint Games كشف هذا الأخير أنهم حاليا في طور العمل على نسخة ريميك للعبة أخرى لكنها هذه المرة ستكون أضخم بكثير من لعبة Shadow of the Colossus ، المتحدث أشار أن هذه اللعبة تطلبت منهم تحسين عدة أشياء في محرك الرسومات و ذلك لكي تلائم أجوائها .

في سياق أخر توقع العديد من اللاعبين أن الأمر قد يتعلق بجزء Demon's Souls أو Metal Gear Solid في حين أن البعض توقع ريميك للجزء الأصلي من سلسلة God of War و كلها تظل إحتمالات واردة بحكم أن الشيئ المشترك بينهم هو الحصرية على أجهزة سوني .

فهل سنرى المشروع على جهاز بلايستيشن 4 أم 5 ؟ هذا برأي هو السؤال الذي يجب أن يطرح بحكم أن منصة بلايستيشن 4 لم يتبقى أمامها سوى بضع سنوات لكي تفسح المجال للقادم بلايستيشن 5 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *