recent
أخبار ساخنة

بالخطأ التأكيد على قدوم جزء جديد من سلسلة Ratchet and Clank ، إليكم التفاصيل !

بالخطأ التأكيد على قدوم جزء جديد من سلسلة Ratchet and Clank ، إليكم التفاصيل !

بالخطأ التأكيد على قدوم جزء جديد من سلسلة Ratchet and Clank ، إليكم التفاصيل

ادا كانت هناك حصرية من سوني قديمة جدا و تواصل حضورها من خلال عدة إصدارات فمن دون شك أنها ستكون لعبة Ratchet and Clank التي توفرت خلال جيل جهاز بلايستيشن 2 من خلال عدة أجزاء قبل أن تمر لجهاز بلايستيشن 3 عن طريق عدة اصدارات بأفكار جديدة و مختلفة تماما من خلالها .

قبل أن تعود بشكل أعمق من طرف فريق Insomniac بأفكار متنوعة و متعددة من خلال الجزء الأخير على جهاز بلايستيشن 4 الذي جعل هذه الأخيرة جد متطورة و إن صح القول فقد جمعت جميع اللاعبين إن صح القول على رأي واحد وهو أنها كانت فعلا متمكنة من حيث المحتوى و الاضافات الجديدة بحكم أن الفريق تعلم من اخطاء الماضي .

و قرر أن يعتمد نظام لعب جد بسيط و لعبة كانت موجهة لكل محبي العاب المغامرات في قالب رائع جدا و مليء بالألوان ، أستوديو Insomniac Games منذ تلك الفترة كان يعمل على لعبة Spider Man التي توفرت خلال العام الماضي و فعلا هذه الأخيرة حققت النجاح المنتظر منها لكن نعلم منذ فترة أن شركة سوني تحتفظ بحصرية غير معلن عنها لجهاز بلايستيشن 4 .


و التي كثر الحديث عنها لكن اليوم طفت على السطح معلومات تشير إلى العنوان المقصود من طرف هؤلاء حيث و خلال مقابلة صحفية على شكل بودكاست جمع بين أحد ممثلي أستوديو Insomniac Games وأيضا الإعلامي Colin Moriarty فقد تم تفجير قنبلة من العيار الثقيل حينما كان يتحدث الممثل عن أستوديو Insomniac حول السلسلة و تاريخها الكبير .

مضيفا أن الجمهور لم يرى بعد الجزء الجديد على جهاز بلايستيشن 4 و الذي يكون من خلال هذا التصريح مؤكد على المنصة حيث من المنتظر أن يشكل وداعية للجهاز قبل فسح المجال لجهاز بلايستيشن 5 بلا أدنى شك و هو ما من شأنه أن يشكل صدمة للعديد من المستخدمين ! ما رأيكم في هذه التفاصيل متابعينا و هل ترون أن جزء جديد من سلسلة Ratchet and Clank سيكون إختيار موفق من سوني لإنهاء جيل جهاز بلايستيشن 4 ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent