recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox One S بدون قارئ أشرطة و سعر مناسب جدا..

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox One S بدون قارئ أشرطة و سعر مناسب جدا..

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox One S بدون قارئ أشرطة و سعر مناسب جدا

بعدما كان الأمر خلال الأسابيع الماضية مجرد إشاعة و تفاصيل تسريبات من طرف عدة مصادر تم قبل لحظات من خلال حدث Xbox Inside الذي يدور حاليا الكشف بصفة رسمية عن نسخة جهاز إكسبوكس ون سليم الجديدة Xbox One S All Digital Édition و التى تم تقنين تفاصيلها قبل وقت لاحق من الأن .

حيث و من خلال رسالة موجهة للجمهور من طرف مسؤول قطاع الماركتينج لدى الشركة و تحديدا قطاع إكسبوكس أكد السيد Jeff Gattis أنه من خلال هذا الجهاز يحاولون مرة أخرى التقرب من ما يحتاجه الجمهور و ايضا المتطلبات التي يرغب بها حيث أرادوا أن يلبوا احتياجات العديد نن المستخدمين الذين يرغبون بولوج جهاز إكسبوكس ون لكن يحول دون ذلك سعر الجهاز .

و هذه المنصة المقدمة بدون قارئ أشرطة من شأنها أن تتيح للاعبين فرصة الحصول على جهاز إكسبوكس ون سليم بجميع الممبزات ما عدا إمكانية طبعاً تشغيل الأشرطة بحكم أن هذا الشيء تم إلغائه في هذه النسخة .


مايكروسوفت أعلنت أيضا أن هذا الجهاز سيتوفر من خلال تجميعة تتضمن كل من لعبة Sea of Thieves و أيضا Minecraft بالإضافة إلى Forza Horizon 3 تم لا ننسى اشتراك في خدمة Xbox Game Pass و الذي سيتوفر من خلال عدة نسخ ستتوفر من الجهاز إد تعتبر هذه الأخيرة الجهاز افضل فرصة من أجل الترويج لهذا الأخير و محاولة جلب الجمهور إلى هذه الخدمة التي توفر مكتبة ضخمة من الألعاب على نفس نظام خدمة بث المسلسلات و الافلام نتفليكس .

شركة مايكروسوفت أعلنت عن سعر الجهاز بالنسبة لنسخة ذات المساحة التخزينية 1 تيرابايت في حدود 249,99 دولار و هو بلا شك سعر أكثر من مناسب جدا و قد تم الإعلان عن تاريخ الإطلاق الرسمي للجهاز في موعد 7 مايو المقبل و الأكيد أن السعر من المرجح أن ينخفض من خلال المتاجر و المعارض نظرا لأن جهاز إكسبوكس ون سليم الأصلي يتوفر حاليا بسعر أقل من هذا السعر و بالتالي مسألة وقت فحسب من أجل تخفيض السعر .

ما رأيكم متابعينا في هذه النسخة الجديدة من جهاز مايكروسوفت و هل من الممكن أن تقنعكم لشراء جهاز إكسبوكس ون بالنسبة لمن لا يملك الجهاز ؟ ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox One S بدون قارئ أشرطة و سعر مناسب جدا

الإعلان رسميا عن جهاز Xbox One S بدون قارئ أشرطة و سعر مناسب جدا


google-playkhamsatmostaqltradent