recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد و سعر إطلاق جهاز إكسبوكس ون All Digital الجديد و هذه مميزاته !

تسريب موعد و سعر إطلاق جهاز إكسبوكس ون All Digital الجديد و هذه مميزاته !

تسريب موعد و سعر إطلاق جهاز إكسبوكس ون All Digital الجديد و هذه مميزاته

لم تمر سوى بضعة أسابيع عن المعلومات التي سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت لها و المتعلقة بجهاز مايكروسوفت الجديد و الذي سينضم إلى عائلة جهاز إكسبوكس ون خلال الأشهر القليلة المقبلة اد من خلال المعلومات التى توفرت .

فقد تبين أن الجهاز Xbox One S All-Digital Edition من خلال المصادر لكل من موقع Eurogamer تم Windows Central أنه سيحمل في جعبته كل من لعبة Minecraft ، Sea of Thieves و أيضا Forza Horizon 3 بالإضافة لمساحة تخزين لا تقل عن 1 تيرابايت كما سيكون هذا الأخير أول جهاز العاب في العالم يقدم فقط المحتوى الرقمي .

بحكم أن مايكروسوفت قررت التخلي عن قارئ الأشرطة اد ترغب بمعرفة مدى تجاوب الجمهور عبر العالم مع هذا الأخير و محاولة جس و قياس النبض قبل إطلاق أجهزة الجيل المقبل و التي قد تعرف إطلاق جهاز جديد بنفس الأسلوب على غرار ما توفر خلال إشاعات سابقة .


مايكروسوفت لم تعلن بعد عن الجهاز بشكل رسمي لكن اليوم و من خلال الموقع الألماني Winfuture تم الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعطيات الجديدة عن هذا الأخير حيث قدم بالمناسبة صورة هي الأولى للجهاز المنتظر من الشركة الأمريكية كما أكد هذا الأخير أنه و من خلال المعلومات التي يملك فهذا الأخير سيتم الكشف عنه خلال حدث Xbox Inside المقبل .

كما أن سعر الإطلاق سيكون محدد في 220 يورو فقط بالإضافة أن الجهاز لم يعرف تواجد أي اشتراك على خدمة Xbox Game Pass وهو ما يجعل المعلومات فعلا غريبة بحكم أن مايكروسوفت تسوق لجهاز يقدم المحتوى الرقمي 100% و لا تقدم معه أي اشتراك في الخدمة التي ترغب في دعمها !

أمر مريب نوعا ما لكن لا ننسى أن التفاصيل المقدمة غير رسمية بعد من طرف الشركة و بالتالي كل شيء قابل للتغيير و تاريخ 16 أبريل من الممكن أن نعلم المزيد عن هذا الجهاز الجديد من مايكروسوفت حيث تفيد الإشاعات أن إطلاقه مرتقب في تاريخ 7 مايو المقبل ،، تحياتي.

تسريب موعد و سعر إطلاق جهاز إكسبوكس ون All Digital الجديد و هذه مميزاته


google-playkhamsatmostaqltradent