دليل جديد عن موعد محتمل للكشف عن جهاز PS5 ، معلومات لأول مرة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

دليل جديد عن موعد محتمل للكشف عن جهاز PS5 ، معلومات لأول مرة !

دليل جديد عن موعد محتمل للكشف عن جهاز PS5 ، معلومات لأول مرة !

شارك المقالة

دليل جديد عن موعد محتمل للكشف عن جهاز PS5 ، معلومات لأول مرة !

دليل جديد عن موعد محتمل للكشف عن جهاز PS5 ، معلومات لأول مرة

نواصل للبحث و تقصي التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 حيث حاولت خلال هذا اليوم أن أبحث في اثر شركة AMD التي من المنتظر أن تزود كل من شركات مايكروسوفت و سوني بالعتاد الخاص بأجهزة الجيل المقبل من أجهزة الألعاب و بدرجة أولى جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

بحكم أنه حديث الساعة و الاكثر طلبا من طرف الجمهور بالتالي قررت أن أبحث أكثر عن المعلومات و محاولة استنتاج بعض المعطيات من خلال الإطلاع على تسريبات من مصادر موثوقة على نفس منوال ما تم الكشف عنه من طرف المسرب Apisak و الذي خلال معرض حديثه خلال هذا اليوم .

أكد أن شركة AMD مرت خلال الفترة الماضية لمرحلة الإنتاج لمشروع Gonzalo و الذي يعتبر الإسم الأولى أو التصنيعي للجيل القادم من عتاد ARU القادم لكل من معمارية Zen و أيضا Navi حيث من المنتظر أن يقدم بثمانية أنوية على أعلى مستوى و بمعدل ترميز يصل لغاية 3,2 GHz .

لكن نحن لن ندخل إلى صلب التفاصيل التقنية بحكم أنها ليست نهائية و سوف نمر على المعطيات التي جاء بها هذا المسرب في شق آخر حيث يشير من خلال التفاصيل المقدمة أن الشركة AMD في طريقها من أجل التسويق لهذه المنتجات في أفق الثلاثة أشهر المقبلة على أقصى تقدير ممكن حسب قوله .


و بالتالي هذا الأمر سيجعل أجهزة بلايستيشن 5 جاهزة خلال الخريف المقبل بنسبة كبيرة جدا و ما علينا سوى ترقب الكشف عن هذه الأجهزة خلال الفترة المقبلة و أقرب موعد سيكون من خلال معرض PlayStation Experience الذي سيكون عبارة عن محطة لا تفوت من شركة سوني لأجل تقديم و لو نظرة قريبة عن هذا الجهاز أو ممكن أن تنتظر لغاية العام القادم من أجل الكشف عن الجهاز .

حيث سيكون قد قطع أشواط مهمة من أجل أن يرى النور من حيث كمية الإنتاج و ما علينا سوى أن نترقب كل التفاصيل القادمة حيث بات هذا الجهاز محط نقاش و حديث الجميع و الأكيد أن هذه المرحلة تعتبر إشارة قوية أن المنصة فعلا اقتربت ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *