معلومات جديدة تؤكد أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة God of War قد انطلقت ، إليكم التفاصيل ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

معلومات جديدة تؤكد أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة God of War قد انطلقت ، إليكم التفاصيل !

معلومات جديدة تؤكد أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة God of War قد انطلقت ، إليكم التفاصيل !

شارك المقالة

معلومات جديدة تؤكد أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة God of War قد انطلقت ، إليكم التفاصيل !

معلومات جديدة تؤكد أن عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة God of War قد انطلقت

من بين الألعاب التي تركت بصمتها قوية خلال هذا الجيل من دون شك أن الحديث عن المفاجأة الرائعة و المتمثلة في لعبة God of War من أستوديو سانتا مونيكا و الذي كان بقيادة المخرج المبدع كوري بارلوغ في أوج العطاء من أجل نقل السلسلة إلى حقبة جديدة و محاولة جلب جمهور جديد و المحافظة على نفس الحماس الذي كان من قبل .

بل بات هناك جمهور أكبر يؤتت فضاء اللعبة بحكن أن العديد أعجب بالفكرة و فوز هذه الأخيرة بلقب لعبة السنة لم يأتي من فراغ بل هو كان ثمرة عمل و جهد تطلب سنوات من الصبر من أجل الوصول إلى النتيجة التي تحققت خلال هذا الجزء وفعلا البداية كانت من خلال هذا الإطلاق المتميز .

و بلا شك أن الفريق يعد العدة من أجل العمل على تكملة جديدة للأحداث خصوصا و أن نهاية الجزء الجديد تركت عدة خيوط يمكن أن نرى من خلالها عدة أجزاء كما أشار المخرج السيد كوري بارلوغ لديه أفكار من أجل خمسة أو ستة أجزاء في نفس الحقبة الزمنية التي أصبحت تدور فيها و الأكيد أن مغامرة كريتوس و إبنه أتريوس ستعرف تكملة جديدة من خلال الإصدار القادم و قد يحظى بتطويرات عديدة لما لا من خلال جهاز بلايستيشن 5 .


الصحفي دائع الصيت السيد Jason Schreier كان له خلال منتدى Reddit حوار مع اللاعبين و ذلك عن طريق منشور أكد فيه أنه و من خلال المصادر التي يمتلك فشركة سوني تعمل حاليا من أجل تطوير جزء جديد من ألعاب Horizon Zero Dawn و أيضا God of War .

إد من المنتظر أن تقدم لنا هذه الأخيرة مستوى جديد بحكم أن النجاح التجاري الذي حققته الألعاب و الذي يوازيه النجاح الأساسي و هو تقبل الجمهور لهذه الألعاب يجعل من أمر عودة هذه العناوين مسألة وقت فحسب مشيرا أن الشركة فعلا ترصد كل طاقاتها البشرية و المادية من أجل هذه الألعاب و عناوين أخرى سترى النور في السنوات المقبلة .

و الأكيد أن جزء جديد من سلسلة God of War سيكون مرحب به و نحن بدورنا ننتظر كل التفاصيل و المعطيات المتعلقة به في حالة توفيرها من طرف الفريق المطور Sony Santa Monica ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *